قطاع غزة

فضيحة منتجع بيانكو من جديد في غزة 2022

فضيحة منتجع بيانكو من جديد في غزة 2022

تداول نشطاء منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو اثأر تساؤلات الشارع الغزي في ألأوانه الأخيرة واصبح حديث الساعة لاسيما وان كان الفيديو يظهر بعض الفتيات والشبان بشكل شبه عاري.

والجدير بالذكر الفيديو المتداول خرج من منتجع بيانكو وهو المنتجع المتواجد بداخل قطاع غزة الفلسطيني وكان الفيديو قد احدث موجة غضب عارمة لدي الكثير من أبناء الشارع الفلسطيني المحافظ بطبيعته فيما يراء البعض منهم انه مجرد فيديو عادي لبعض الفتيات والشبان المسحيين  المقيمين بالقطاع وان كل ما تم فعله هو توثيق لرحلة عائلية.

من جهتها قررت وزارة السياحة والآثار إغلاق الشالية الذي حدثت فيه المخالفة فى منتجع بيانكو وحتي إشعار آخر لعدم الإلتزام بالشروط والإجراءات المتبعة فى تنفيذ اقامة الفعاليات والأنشطة، التي تخالف أعراف وتقاليد شعبنا المحافظ الأصيل .

وأصدرت بيان اكدت فيه متابعتها لكافة المنشأت السياحية وتقوم بجولات تفتيشية للتأكد من شروط تنظيم الفعاليات و السلامة العامة والجودة لخدمات المواطنين .

وتمنح الوزارة الأذونات المشروطة بإقامة الفعاليات والأنشطة وفق المصلحة الوطنية، وتقاليد واعراف شعبنا المحافظ.

وأضافت، “تتابع بشكل يومي رواد ونزلاء الشاليهات والمنتجعات السياحية وفق منظومة الكترونية بالشراكة مع مباحث السياحة بوزارة الداخلية.

كما الوزارة على سحب التراخيص وتصدر القرارات الإدارية والإغلاقات والعقوبات بحق من يثبت غير التزامه بالتعليمات الوطنية.

وفي إطار المعالجة قالت الوزارة في بيانها متابعتها مع الجهات المختصة القيام بدورها في المحافظة على قيم وثقافة شعبنا المحافظ والذي يستحق الحياة الهانئة والترفيه وفق المقتضيات الشرعية.

واختتمت بيانها بدعوة رواد التواصل الاجتماعي بعدم الإنجرار خلف الأصوات التي تدعو لبث الفتنة داخل المجتمع المحافظ ، والذي يطمح للحرية والاستقلال والتحرير.

Share via
Copy link
Powered by Social Snap