قطاع غزة

غزة: تأجيل تطعيم الفئات العمرية التي تقل أعمارهم عن 30 عاماً

شكرت وزارة الصحة كافة المواطنين استجابتهم الواعية واقبالهم المشهود على مراكز ونقاط التطعيم من أجل تلقي اللقاح ضد فيروس “كورونا”، حفاظاً على انفسهم وتحقيقاً للمناعة المجتمعية المطلوبة لمواجهة الجائحة .

ولقد تابعت خلية الأزمه بوزارة الصحة حملة التطعيم وما رافقها من حالة ازدحام، رغم زيادة نقاط التطعيم ومن أجل توفير ظروف ملائمة أثناء تلقي اللقاح فقد تقرر ما يلي.

  1. تأجيل تطعيم الفئات العمرية التي تقل أعمارهم عن 30 عاماً بدءا من يوم غدٍ الأحد الموافق 05/09/2021 الى وقت لاحق يعلن عنه في حينه.
  2. ان موعد استحقاق الجرعة الثانية وحسب الفترة الزمنية الموصى بها تمتد من (3 الى 6 اسابيع ) من تلقي الجرعة الاولى، سيتم ارسال رسائل نصية للمواطنين بموعد الجرعة، من أجل تفويجهم لمنع حدوث الزحام .
  3. أي مواطن لم تصله رسالة قبل 72 ساعة من نهاية الاسبوع السادس من تاريخ تلقي الجرعه الاولى عليه الاتصال على الارقام المدونة في بطاقة التطعيم أو التوجه لأقرب مركز صحي للمتابعة مصطحباً معه بطاقة التطعيم.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول