قطاع غزة

غزة.. الشرطة البحرية تنقذ “4” فتيات من الغرق

أنقذت طواقم الإنقاذ والدوريات التابعة للشرطة البحرية “4” فتيات من الغرق مساء أمس الجمعة بعد الساعة الحادية عشر والنصف مساءً جنوب ميناء غزة.

وقالت الشرطة البحرية أنه تم سماع صراخ وطلب المساعدة والنجدة من الجهة الجنوبية لميناء غزة، وعلى الفور توجهت طواقم الإنقاذ إلى المكان لتحديد طبيعة الحدث.

وقامت طواقم الشرطة البحرية بالقفز بالماء من الجهة الجنوبية للميناء، بعدما تبين وجود حالات غرق بالمكان، وأخرجت جميع المواطنين من داخل البحر بالتزامن مع إحضار سيارات الإسعافات للتعامل مع جميع الحالات.

وأضافت الشرطة البحرية أنه تم إنقاذ “4” حالات غرق جميعهم من الفتيات، وصفت إحدى هذه الحالات بالمتوسطة مع بقائها داخل مستشفى الشفاء لمتابعتها، بالإضافة إلى ثلاث حالات طفيفة تم التعامل معها.

ولفتت طواقم الشرطة البحرية أنه تم إصابة اثنين من طواقمها وهما ملازم حمزة مسلم ،ورقيب محمد الزيتونية جرّاء النزول على الصخر الواقع جنوب الميناء، أدى إلى بعض الرضوض في الجسم وإصابة الآخر بكسرٍ في القدم.

المصدر : الشرطة البحرية

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول