عُماني يحصل على “رنج روفر” بعد تنبؤه بنتيجة فوز المنتخب السعودي

حاز عُماني على هدية عبارة عن جيب من نوع "رنج روفر" بعد تنبؤه بنتيجة مباراة منتخب الصقور الخضر ونظيره الأرجنتيني، ضمن مباريات بطولة كأس العالم 2022 في قطر.

حاز عُماني على هدية عبارة عن جيب من نوع “رنج روفر” بعد تنبؤه بنتيجة مباراة منتخب الصقور الخضر ونظيره الأرجنتيني، ضمن مباريات بطولة كأس العالم 2022 في قطر.

ووثقت مشجعات سعوديات مقطع فيديو وهن يسألن جاسم البلوشي، الذي كان في طريقه إلى مدرجات الملعب في قطر، عن توقعاته لنتيجة المباراة، وسأل البلوشي، المشجعات في حينها، عن الفريق الذي يشجعنه، لترد عليه صاحبة الفيديو بالقول إنهن يشجعن المنتخب الأرجنتيني.

وقال العُماني إنه في حال أطلعها على توقعه للنتيجة، فإنه يود الحصول على سيارة “رنج روفر”، ليخبرها أنه يتوقع فوز المنتخب السعودي بهدفين مقابل هدف وحيد للأرجنتين.

ومع فوز المنتخب السعودي وفق توقعات جاسم البلوشي، إنطلقت حملة من قبل مواطنين عُمانيين وسعوديين عبر موقع “تويتر” في محاولة للوصول إليه، بهدف تحقيق أمنيته في الحصول على “رنج روفر”.

بدورها، قالت الناشطة العمانية نورة اليوسف في تغريدة لها عبر موقع “تويتر”: “نحاول الآن الوصول للعماني الذي توقع فوز المنتخب #السعودي_على الأرجنتين، شكرًا للشعب السعودي الكريم وصلني اتصال الآن بتقديم هدية الرينج روفر له وإن شاء الله نلقاه”.

واستجاب جاسم البلوشي بالفعل للتغريدة، حيث نشر لاحقًا في مقطع فيديو عبر حسابه في موقع التواصل “تويتر”، حصوله على السيارة كهدية.

وانهالت التهاني على البلوشي من قبل مواطنيه ومواطنين سعوديين، مؤكدينَ استحقاقه للهدية بعد أن أصاب في توقعه.

وسحق المنتخب السعودي نظيره الأرجنتيني بهدفين لهدف في أولى مبارياته في مونديال قطر 2022 ليتصدر مجموعته.

رام الله الإخباري

فريق التحرير
فريق التحرير
المقالات: 2521