صورة وخبر

فيديو مروّع… أطلق النار على طليقته بسبب 100 دولار

فيديو مروّع… أطلق النار على طليقته بسبب 100 دولار

أقدم رجل عراقي على إطلاق النار على طليقته أمام ابنتهما الصغيرة، في مشهد مروّع صدم الشارع العراقي.

وتعرضت سيدة عراقية، لاطلاق نار من قبل طليقها، أمام مرأى ابنتهما الصغيرة في مدينة البصرة، في فيديو مصور التقطته كاميرات المراقبة، وذلك بسبب عدم استجابتها لطلبه، وهو تخفيض مبلغ النفقة الذي تحصل عليه منه شهرياً.

رجل عراقي أطلق النار على طليقته بسبب 100$

وبقرار من محكمة البصرة، حصلت طليقته على مبلغ نفقة شهري بلغ 150 ألف دينار، أو ما يعادل 100 دولار أميركي، ولكنه طالبها بتخفيض النفقة إلى 75 ألفاً.

وبعد رفض طليقته تخفيض مبلغ النفقة، قام بإطلاق النار عليها عدّة مرات، ما تسبب في إصابتها في قدمها بإصابات بليغة .

وتداول فيديو الاعتداء رواد مواقع التواصل الإجتماعي داخل العراق وخارجه بشكل واسع، الأمر الذي أثار تعاطف الناس مع السيدة المعتدى عليها بوحشية.

وفي بيان صدر عن وزارة الداخلية العراقية أوضحت فيه، ما جرى، مشيرةً إلى أنّه “تداولت بعض مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لشخص يقوم بإطلاق النار على طليقته داخل إحدى المنازل في “محافظة البصرة”.

ونود أن نبين انه بتاريخ 21/3/2021 ورد اتصال إلى مركز شرطة “المعقل” بتعرض مواطنة إلى إطلاق نار من قبل طليقها الهارب بسبب مشاكل شخصية”.

وأضاف بيان الداخلية: “قامت شرطة المحافظة باتخاذ الإجراءات القانونية بحق المتهم بعد أن جرى تسجيل دعوى قضائية ضده وإصدار أمر قبض بحقه. كما تم التحري في منزله، وهو ملاحق حالياً، حيث استنفرت شرطة البصرة كافة اجهزتها بغية القبض عليه وإحالته إلى القضاء”، وفق بيان السلطات العراقية.

المصدر: وكالات

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول