طفلة اسيوط.. حدث في مركز ترفيهي يهز مصر “القصة كاملة”

يعمل الطفل الجاني عاملًا في المركز الترفيهي، حيث أوضح والد "طفلة اسيوط" أنه تمت محاولة إخفاء العامل للتستر على فعلته ولكن لم ينجح الأمر.

يعمل الطفل الجا- ني عاملًا في المركز الترفيهي، حيث أوضح والد “طفلة اسيوط” أنه تمت محاولة إخفاء العامل للتستر على فعلته ولكن لم ينجح الأمر.

وفي التفاصيل كشف والد طفلة أسيوط ملابسات الا-عتداء جنـ سـياً على ابنته من قبل طفل يعمل في أحد المركز الترفيهية، حيث قال والد طفلة أسيوط إن ابنته كانت تتواجد مع أمها في أحد المركز الترفيهية بالمحافظة، حيث كانت تلعب مع الأطفال.

وتابع والد طفلة أسيوط قوله، أن “طفلته أرادت أن تقضي حاجتها فطلبت من أمها الذهاب إلى دورة المياه، لتذهب معها أمها وتنظرها بالخارج، ثم خرجت الطفلة تبكي وتخبر والدتها بأن أحد الأشخاص اعتد ى عليها ضر با، وفي أثناء ذلك وخلال حديث الطفلة مع والدتها خرج من خلفها أحد الأشخاص من دورة المياه، لتشار إليه الطفلة لتخبر والدتها بأنه. المعتد ي عليها”.

وتابع والد طفلة اسيوط أن “ابنته كانت بها آثار د ما ء بلون مختلف، ذلك الأمر الذي أثار شكوك والدتها التي أبلغت الجهات الأمنية بقسم ثان أسيوط، حيث سردت الزوجة للوالد هذه التفاصيل”.

وأضاف والد الطفلة، أنهم “تعرضوا لمحاولات لإخفاء العامل المعتدي على ابنته، وإنكار أنه يعمل داخل الملاهي بعد وصول الاجهزة الأمنية وعناصر الشرطة وبمراجعة الكاميرات تبين أن الطفل المعتد ي كان يجلس على أحد المكاتب، وذلك الأمر أكد أنه يعمل في المركز الترفيهي، ليتم تسليمه إلى الشرطة والقبض عليه في النهاية”.

وقال والد طفلة أسيوط إنه تم التحفظ على المتهم في قسم ثان أسيوط ليتم عرضه على النيابة، موضحا أن عمر الطفل 13 عاما، كما أكد أنه تم الكشف الطبي على ابنته.

وأصدرت النيابة المصرية أمس الأحد الموافق 17 يوليو بيانا بشأن واقعة اغتصاب طفلة اسيوط، أوضح أنه ورد بلاغ للنيابة العامة في يوم 15 يوليو من الشهر الجاري باعتداء طفل يبلغ من العمر 13 عاما على طفلة تبلغ من العمر 5 سنوات تدعى ملك في منطقة لألعاب الأطفال بمحافظة أسيوط.

وأوضح بيان النيابة أنه بسؤال والدي طفلة أسيوط المجني عليها فقد شهدا بما روته لهما ابنتهما، حيث جاءتهما مصابة بمنطقة عفتها، وقالت لهما بعد خولها دورة المياه تعد ي المتهم على موطن عفتها بيده، ثم تم البحث عنه والتعرف عليه من الطفلة، وذلك الأمر التي قررته الطفلة في التحقيقات.

وتابع بيان النيابة العامة، أنها سألت 4 شهود أكدوا رؤيتهم لـ طفلة أسيوط بعد واقعة التعدي عليه وبها أثار التعد ي على جسدها.

وانتقلت النيابة إلى مكان حادث طفلة أسيوط، للاطلاع على كاميرات المراقبة بمحيط دورة المياه، كما استجوبت المسؤولين عن إدارة المكان الذي تبين أن المركز الترفيهي دون ترخيص.

واستجوبت النيابة الطفل المتهم فيما نسب إليه لينكر اتهامه بالاعتداء على طفلة أسيوط، وقررت النيابة إيداعه أسبوعًا بإحدى دور الرعاية، وندب الطبيب الشرعي المختص لتوقيع الكشف الطبي على المجني عليها.

كما قررت بتشكيل لجنة لفحص المنشأة محل واقعة طفلة أسيوط ومدى تشغيلها بترخيص من عدمه، وأمرت النيابة بحجز المدير المسئول عن المنشأة وقت الواقعة؛ لحين ورود تحريات الشرطة، وجار استكمال التحقيقات واستدعاء ذوي المتهم لسماع أقوالهم.

المصدر: القاهرة 24

فريق التحرير
فريق التحرير
المقالات: 2385