صورة وخبر

ضبط مدرس متهم بهتك عرض تلميذة في درس خصوصي

ضبط مدرس متهم بهتك عرض تلميذة في درس خصوصي

اتهمت ولي أمر طفلة مدرس لغة عربية، بمدينة تلا بمحافظة المنوفية بهتك عرض تمليذته والتي تبلغ من العمر ٨ سنوات في الفصل الثاني الابتدائي، أثناء إعطائها الدرس الخاص بها، حيث توجهت أسرتها لتحرير محضر ضد المدرس بقسم شرطة تلا.

وألقت شرطة تلا، تحت إشراف العميد “عبد الله جلال” مدير مباحث المنوفية، القبض على المدرس (المتهم) وجرى مواجهته بالتهم المنسوبة إليه، ولا زال التحقيق مستمرا في الواقعة من ضباط مباحث قسم شرطة تلا.

Advertisement

وفي ذات السياق تلقى اللواء أحمد فاروق القرن مدير أمن المنوفية، إخطارا من العميد عبدالله جلال مدير مباحث المنوفية، يفيد بتقديم أسرة طفلة تدعى «ن.ح» ٨ سنوات طالبة في الصف الثاني الابتدائي، بلاغ ضد مدرس الطفلة ويدعى «ي.ع» ٤٠ سنة، يتهمونه بهتك عرضها، وتمكنت مباحث تلا من ضبط المتهم.

وبحسب موقع «الوطن»، أن الأسرة أجرت كشف طبي لطفلتهم، وتبين وجود احمرار بالجزء السفلي من جسدها، وعقب ذلك حررت الأسرة محضرا بالواقعة. أوضحت المصادر، أنه جرى عرض الطفلة على الطب الشرعي ليتم إجراء الفحوصات اللازمة لمجريات التحقيق، وأكد عدم اغتصاب الضحية.

المصدر: موقع اخبارك

Advertisement

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
Privacy Policy