صورة للرئيس عباس لحظة إلقاءه كلمة مباشرة عبر إتصال هاتفي لمؤتمر “وثائق الملكيات” برام الله

صورة للرئيس لحظة إلقاء الرئيس محمود عباس خطاباً، في كلمة مباشرة مؤتمر "وثائق الملكيات والوضع التاريخي في الأقصى والقدس"

قال الرئيس الفلسطيني، محمود عباس، في كلمة مباشرة اليوم الأربعاء، “إننا أسقطنا كل المشاريع المشبوهة لتصفية القضية الفلسطينية وعلى رأسها “صفقة القرن”، مشددًا على أن “القدس ليست للبيع وفلسطين ليست للبيع”.

وجاء كلمة السيد الرئيس عبر الهاتف، خلال مؤتمر “وثائق الملكيات والوضع التاريخي في الأقصى والقدس” في مقر الهلال الأحمر برام الله بحضور شخصيات عربية ودولية.

وأكد الرئيس الفلسطيني محمود عباس، بأن رواية الاحتلال بحق القدس والأقصى لا رصيد لها لا في التاريخ ولا الواقع ولا القانون، مشيراً على أن “القدس والأقصى وجميع المقدسات الإسلامية والمسيحية في عاصمتنا هي فلسطينية”.

وقال الرئيس عباس: “نحن ندافع عن مقدساتنا مع التزامنا بالوضع التاريخي في المسجد الأقصى والقدس وكل مقدساتنا”.

ونشرت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا)، وصفحة رئيس دولة فلسطين، عبر (فيسبوك)، صورتين، تؤكدان إنهما لحظة إلقاء الرئيس محمود عباس خطاباً، في مؤتمر “وثائق الملكيات والوضع التاريخي في الأقصى والقدس” في مقر الهلال الأحمر برام الله بحضور شخصيات عربية ودولية.

مباشرة
لحظة إلقاء الرئيس محمود عباس خطاباً، في مؤتمر “وثائق الملكيات والوضع التاريخي في الأقصى والقدس”

وأظهرت الصورة التي نشرت اليوم، الرئيس عباس وهو يلقي الكلمة، فيما بجانبه جهاز تلفاز، عليه صورة لـ (تلفزيون فلسطين)، أثناء نقلها لكلمته.

وانتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الأخيرة، أنباءً تشير إلى تدهور الحالة الصحية للرئيس عباس، قبل أن يؤكد أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير، “حسين الشيخ” في الرابع من حزيران/يونيو الجاري، إنه “لا صحة للأخبار الصفراء المتداولة حول صحة الرئيس محمود عباس”.

وأضاف الشيخ عبر (تويتر): أنه “يتمتع بصحة جيدة ويزاول عمله كالمعتاد، وما يروج له الهدف منه العبث بالوضع الداخلي الفلسطيني”.

وكالات

فريق التحرير
فريق التحرير
المقالات: 2342