صحيفة بريطانية تمنح هبة عبوك زوجة أشرف حكيمي هذا اللقب وتكشف فرق السن الصادم بينهما

وصفت صحيفة (ديلي ستار) البريطانية، زوجةَ النجم المغربي “ أشرف حكيمي” هبة عبوك، بأجمل ممثلات العالم.

وصفت صحيفة (ديلي ستار) البريطانية، زوجةَ النجم المغربي “ أشرف حكيمي” هبة عبوك، بأجمل ممثلات العالم.

أجمل ممثلات العالم

وتحت عنوان: “النجم المغربي أشرف حكيمي متزوج من واحدة من أجمل ممثلات العالم”، تحدثت الصحيفة عن الممثلة الإسبانية التونسية “هبة عبوك“، وكيفية لقائها بالنجم المغربي.

كان اللاعب المغربي أشرف حكيمي -بلا شك- أحد النجوم البارزين في مونديال قطر.

قاد أشرف حكيمي المغرب إلى نصف نهائي كأس العالم

أصبحت المغرب، أولَ فريق من القارة الأفريقية يصل إلى نصف نهائي كأس العالم بعد هزيمة البرتغال، يوم السبت الماضي.

قاد المهاجمين المستضعفين نجم باريس سان جيرمان “حكيمي” إلى المجد. اللاعب البالغ من العمر 24 عاما، الذي أظهر قوة دفاعية إلى جانب علامته التجارية المتصاعدة على الجهة اليمنى.

لكن، بينما إستحوذت عروضه على خيال وقلوب المعجبين من جميع أنحاء العالم العربي وخارجه، فإن الكثيرين لن يكونوا على دراية بزوجته، هبة عبوك.

تكبره بـ12 عاماً

ولد نجم المنتخب المغربي أشرف حكيمي في مدريد، بعد أن ترك والداه حياة متواضعة في المغرب بحثا عن فرص أفضل في إسبانيا. تم اكتشافه مع ريال مدريد وهو في السابعة من عمره، بينما كان يلعب لفريقه المحلي.

وتزوج حكيمي من الفنانة هبة عبوك البالغة من العمر 36 عامًا

انطلقت مسيرة الظهير الأيمن أشرف حكيمي خلال فترة إعارته لمدة عامين في بوروسيا دورتموند، قبل انتقاله إلى إنتر ميلان بقيمة 35 مليون جنيه إسترليني، حيث فاز بالدوري الإيطالي في موسمه الأول.

وفي أثناء وجود حكيمي في ألمانيا في عام 2018، التقى بزوجته هبة.

وذكرت مصادر متعددة أن هبة عبوك البالغة من العمر 36 عاماً، ممثلة من أصول تونسية وليبية، ولدت أيضاً في مدريد، لعبت دور البطولة إلى جانب لاعب كرة القدم على غلاف فوغ العربية في أكتوبر.

ولدت هبة عبوك أيضًا في مدريد وهي من أصول شمال أفريقية

أنجبا طفلين

تزوّجا بعد عامين من لقائهما في عام 2020. استقبل حكيمي البالغ من العمر الآن 24 عاماً، ابناً اسمه أمين في ذلك العام، وصبيًا آخر هذا العام.

ومع ذلك، كانت زوجته السمراء هبة عبوك  نجمة بالفعل في العديد من المسلسلات التلفزيونية عندما التقيا. ووصف الثنائي أن علاقتهما ازدهرت من الإحساس المتبادَل بالإعجاب والاحترام، ما “يمثلونه للثقافة العربية”.

التقى الزوجان في باريس عام 2018

قيل إن الأيام الأولى من علاقتهما الرومانسية، كانت تتكون من السفر المستمر لمسافات طويلة عبر أوروبا، في أثناء وجود أشرف حكيمي في ألمانيا، قبل أن تنتقل هبة عبوك في النهاية إلى دورتموند.

يعيشان الآن معًا في باريس -المدينة التي التقيا فيها- حيث يلعب لاعب كرة القدم جنبًا إلى جنب مع صديقه المقرب ومنافسه في نصف النهائي كيليان مبابي.

وواجه اللاعب الأفريقي زميله في فريق باريس سان جيرمان كيليان مبابي يوم الأربعاء الماضي التي جمعت بين أسود الأطلس والديوك الفرنسية والتي إنتهت بفوز المنتخب الفرنسي بهدفين دون مقابل.

وكالات

فريق التحرير
فريق التحرير
المقالات: 2516