اخبار العالم

شركة مجوهرات “يافيل جولري” الإسرائيلية تشارك في موسم الرياض بالسعودية

الرياض – غزة الحدث الإخبارية: تشارك شركة المجوهرات الإسرائيلية الشهيرة “يافيل جولري” والتي مقرها القدس المحتلة، ضمن فعاليات معرض صالون المجوهرات في “موسم الرياض” الذي يقام في المملكة العربية السعودية.

وكانت قد نشرت “يافيل جولري” تغريدة على موقع “تويتر” بأنها فخورة بمشاركتها في موسم الرياض الذي عقد الأسبوع الماضي في العاصمة الرياض، مشيرة إلى استعدادها لتقديم خدماتها لـ”العائلات الملكية”.

وأثناء فعالية “يافيل جولري” في المعرض، قامت  بالتسويق لأغلى كمامة صنعت في التاريخ، حيث بلغت قيمتها المليون ونصف دولار أمريكي، وتم بيعها لرجل أعمال لم يتم الإفصاح عن اسمه من الولايات المتحدة الأمريكية.

ولم تعلن المملكة العربية السعودية تطبيعًا رسميا مع الاحتلال الإسرائيلي، رغم الأخبار المتداولة عن رحلات طيران بين البلدين، وزيارات لحاخام إسرائيلي إلى الرياض.

ومطلع الشهر الجاري، صرح وزير الخارجية السعودي فيصل بن فرحان، تمسك بلاده بشرط إقامة دولة فلسطينية على حدود عام 1967 قبل ذهابها إلى خيار تطبيع العلاقات مع إسرائيل.

وكالة قدس

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول