قطاع غزة

شركة كهرباء غزة تمدد حملة الإعفاء من الرسم الثابت

أعلنت شركة الكهرباء في غزة ، اليوم الإثنين، عن تمديد (حملة الإعفاء من الرسم الثابت) للراغبين بتحويل اشتراكاتهم العادية لمسبقة الدفع ولاشتراكات مسبقة الدفع الجديدة.

قررت إدارة شركة كهرباء غزة تمديد حملة الإعفاء من الرسم الثابت للمواطنين المنتفعين من عدادات عادية ويرغبون بالتحول لنظام مسبق الدفع وكذلك للمواطنين الراغبين بالحصول على اشتراكات مسبقة دفع جديدة.

وبينت شركة كهرباء غزة في بيان أن قرارها جاء استجابة لمطالب العديد من المواطنين والجهات والأطراف الوطنية والأهلية، و ذلك في إطار توجهات الشركة الهادفة لتحفيز المشتركين الجدد على الالتزام. 

وقالت شركة كهرباء غزة إنها تبذل جهوداً في سبيل تحسين  خدماتها في ظل أزمة الكهرباء والنقص الكبير في امداداتها و  الاحتياجات المتنامية من قبل القطاعات المختلفة. 

وأكدت شركة كهرباء غزة أنها “ماضية في تنفيذ خططها التطويرية والتنموية وتنفيذ مشاريعها المختلفة بما يتوفر لديها من إمكانيات وبما يحقق المصلحة العامة”.

المصدر : وكالة سوا

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول