قطاع غزة
أخر الأخبار

شرطة غزة تنشر تفاصيل عن عملية ملاحقة سارقي رجل الصرافة في خانيونس

البطنيجي: نهيب بالصرافين الالتزام بمحالهم التجارية المجهزة بسلاح مرخص وكاميرات مراقبة

غزة – غزة الحدث الإخبارية
كشف المتحدث باسم شرطة غزة العقيد أيمن البطنيجي، اليوم السبت، عن ملابسات قضية سرقة رجل صرافة في مدينة خانيونس.

وأكد البطنيجي، في حديث لإذاعة “صوت الأقصى”، أن السيارة المستخدمة بحادثة سرقة رجل الصرافة في خانيونس مسروقة منذ شهرين، وتم التعرف على أحد الجناة ويجري البحث عن الجاني الثاني.

واضاف البطنيجي ،”نشر الفيديو أعاق اعتقال الجاني وأعطاه فرصة للهرب، كما ان عناصر الشرطة تعمل على مكافحة هذه الجرائم ونُسرع في إنجازها”.

وأوضح المتحدث بإسم الشرطة: “الشرطة رصدت عملية نشل وسرقة الصراف في مدينة خانيونس، ونوجه رسالة للمواطنين بضرورة الأخذ بعين الاعتبار طبيعة العمل وعدم الاستهتار والاستهانة، فعندما يجلس رجل صرافة على كرسي في الطريق فهو يعرض نفسه للنشل السريع ويشكل خطورة على حياته”.

وتابع قوله: “نهيب بالصرافين الالتزام بمحالهم التجارية المجهزة بسلاح مرخص وكاميرات مراقبة،

ووجه العقيد البطنيجي رسالة للمواطنين:، لعدم نشر أي فيديو متعلق بالسرقة عبر مواقع التواصل الاجتماعي لأن ذلك يعيق عمل الشرطة، ونهيبهم بالتبليغ عن أي حركة مشبوهة.

وأشار البطنيجي، إلى أنه يوجد على الأرض جيش من عناصر الشرطة ورجال المباحث الذين يعملون ليل نهار لحماية المواطنين وتوفير الأمن لهم، وعن كاميرات المراقبة فهي تساعد بشكل كبير، لذا نهيب المواطنين بمتابعة صيانتها.

المصدر: الرسالة نت

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول