صورة وخبر
أخر الأخبار

شرطة الرياض تلقي القبض على المتحرشه انجل واحالتها للنيابة

المتحرشه انجل في قبضة شرطة الرياض

شرطة الرياض تلقي القبض على المتحرشه انجل

أعلنت مديرية شرطة الرياض، أنها إلقت القبض على المتحرشة بالطفلة.

وصَرّح المتحدث الإعلامي لشرطة الرياض، الرائد خالد الكريديس، بأنه إشارة إلى مقطع الفيديو المتداول، ويظهر من خلاله تحرش فتاة بطفلة، وقيامها بتوثيق ذلك ونشره عبر حسابها بمواقع التواصل الاجتماعي، فقد أسفرت المتابعة الأمنية – بفضل الله – عن تمكن الجهات المختصة بشرطة الرياض من تحديد هويته المتحرشة والقبض عليها.

المتحدث الاعلامي باسم شرطة الرياض/ الرائد خالد الكريديس

وأوضحت الشرطة أنها مواطنة في العقد الثاني من العمر، ما يعد مخالفة لنظامي مكافحة جريمة التحرش ومكافحة جرائم المعلوماتية، وجرى إيقافها واتخذ بحقها كافة إجراءات الاستدلال الأولية، وتم إحالتها إلى فرع النيابة العامة المختص.

وكان مغردون ونشطاء في موقع ”تويتر“ قد طالبوا عبر هاشتاغ

اقبضو على المتحرشه_انجل بسرعة التحرك لإنقاذ طفلة من إساءات أختها.

واستند رواد مواقع التواصل الاجتماعي إلى أن هذه الفتاة عمدت إلى تصوير أختها في مقاطع فيديو بثتها عبر حساباتها وهي تتحرش بها، فيما كانت الطفلة تتوسلها وهي تبكي لتدعها وشأنها.

كما طالبوا بإحالة انجل إلى النيابة العامة، وإيقاع أقصى عقوبة بحقها وحق ذويها، حيث عبروا عن غضبهم إزاء هكذا مقطع مطالبين بالقبض على المتحرشة انجل، بينما أبدى الغالبية اندهاشهم من المقاطع التي تظهر من آن لآخر بسبب سوء استخدام الهواتف الحديثة، مطالبين بسرعة التدخل لإنقاذ تلك الطفلة.

ولم يتأخر مركز بلاغات العنف الأسري، في رصد الواقعة منوهًا عبر تغريدة له في موقع “تويتر” بأنه سيجري اتخاذ اللازم، فكتب: “إشارة إلى ما تم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي حول تعرض طفلة للإساءة من قبل أختها، نوضح بأنه تم رصد الحالة وجاري اتخاذ اللازم بالتنسيق مع الجهات ذات الاختصاص”.

وإشارة إلى ما تم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي حول تعرض طفلة للإساءة من قبل أختها، وضح المركز بأنه تم رصد الحالة وجاري اتخاذ اللازم بالتنسيق مع الجهات ذات الاختصاص.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول