اخبار فلسطين

سهى عرفات تنفي التصريحات المنسوبة إليها حول ناصر القدوة

سهى عرفات: لم يصدر عني اي تصريح صحفي خلال هذا الشهر


غزة الحدث الإخبارية
نفت سهى عرفات، أرملة الرئيس الراحل ياسر عرفات، التصريحات الصحفية المنسوبة اليها هذا الشهر، وذلك بعد نشر وسائل إعلامية خبرا منسوبا لها انها “حملت الرئيس الفلسطيني محمود عباس المسؤولية المباشرة عن حياة ناصر القدوة المفصول مؤخرا من حركة “فتح”.

ووفق ماذكرته صحيفة “المصري اليوم”، فإن سهى عرفات قد حملت الرئيس الفلسطيني محمود عباس المسؤولية المباشرة عن حماية ناصر القدوة، عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، بعد فصله من الحركة.

وبحسب ما ورد في الخبر المزعوم، فقد وصفت عرفات قرار فصل ناصر القدوة، وهو ابن شقيقة الرئيس  الفلسطيني الراحل ياسر عرفات، بأنه “قرار تعسفي، مرجعة السبب فيه إلى “استهداف للعائلة وكراهية لعرفات في الدم”، ومعتبرة أنها “أول خطوة لتنحية الحصانة السياسية عن ناصر تمهيدا لقتله”.

وقالت سهى عرفات عبر حسابها الشخصي على موقع انستغرام “أعلن للجميع انني في صدد التعافي من فيروس كورونا ولم يصدر مني اي تصريح صحفي خلال هذا الشهر ، وارجو التأكد والحيطة والحذر من اي تصريح يصدر عني”.

المصدر: غزة الحدث الإخبارية

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول