اخبار العالم

زوجة تفصل رأس زوجها عن جسده لرغبته المستمرة في إقامة علاقة جنسية شاذة

زوجة تفصل رأس زوجها عن جسده لرغبته المستمرة في إقامة علاقة جنسية شاذة

كشفت تحقيقات حادثة مقتل موظف على يد زوجته بمنطقة إمبابة في مصر، أن المتهمة تخلصت من زوجها وفصلت رأسه عن جسده لرغبته المستمرة في إقامة علاقة جنسية شاذة، وقررت النيابة العامة إحالتها إلى محكمة الجنايات. 

وقالت الزوجة في التحقيقات إنها استغلت نوم زوجها ودخلت المطبخ وأخذت سكينا وضربته 5 طعنات في البطن حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، ثم قامت بفصل رأس زوجها عن جسده، مشيرة إلى أن زوجها كان يشاهد الأفلام الإباحية ويطلب منها تقليد الأوضاع الشاذة والمحرمة، وعندما رفضت كان يتعدى عليها بالضرب.

وأضافت المتهمة “قتلته لأنه كان يتمادى في طلباته كل يوم في العلاقة، فقطعت جثته إلى أشلاء ولفيته في بطانية ورميتها في صندوق الزبالة، أما الرأس فوضعتها في كيس زبالة ورميتها بمنطقة أبوالنمرس بجنوب مدينة الجيزة”.

كانت أجهزة الأمن بالجيزة تلقت بلاغاٍ يفيد بالعثور على أشلاء جثة في صندوق قمامة بمنطقة (إمبابة)، فانتقل ضباط الشرطة إلى مكان البلاغ وتم تفريغ الكاميرات الموجودة أعلى العقارات بمكان العثور.

وتمكن الأمن المصري من تحديد هوية المرأة  وضبطها، وتحويل المتهمة للنيابة لاستكمال الاجراءات القانونية.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول