زوجة الشيف “أبو جوليا “سماح سهيل” تعلن انفصالها عن زوجها

سماح سهيل (زوجة الشيف الفلسطيني الشهير) "ابو جوليا" تعلن انفصالها عن زوجها وتكتب قائلة: لا أحد ولا الحب يستحق أن تفقد نفسك من أجله، لقد عشت كل ذلك، رأيت كل ذلك، لقد نجوت من كل ذلك.

سماح سهيل (زوجة الشيف الفلسطيني الشهير) “ابو جوليا” تعلن انفصالها عن زوجها وتكتب قائلة: لا أحد ولا الحب يستحق أن تفقد نفسك من أجله، لقد عشت كل ذلك، رأيت كل ذلك، لقد نجوت من كل ذلك.

سماح سهيل
سماح سهيل

أعلنت زوجة الشيف الفلسطيني “أبو جوليا” ، نبأ انفصالهما منذ شهر تقريباً ، عبر تحديث لحالتها الإجتماعية عبر منشور نشرته باللغة الإنجليزية على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وأعربت سماح سهيل في منشورها عن عدم قدرتها على الاستمرار في الزواج قائلة: “إنه أمر لا يطاق. الشعور بتراكم المعاناة الغرامية ينفجر في هذه الصرخة: هذا لا يمكن أن يستمر”.

وتابعت سهيل تعليقًا على طلاق أبو جوليا: “لا أحد ولا الحب يستحق أن يضيع من أجله. لقد عشت كل ذلك ، ورأيت كل ذلك ، ونجت من كل ذلك “.

سماح سهيل ، هي أيضًا فلسطينية مغتربة ، درست في جامعة إمبريال بلندن ، التي صنفت من بين أفضل الجامعات في العالم ، وتعمل الآن طبيبة في أحد مستشفيات لندن.

ولم يعلق الشيف الشهير “أبو جوليا” على تداول خبر إنفصاله عن زوجته ولم يكشف أي تفاصيل.

نبذة عن أبو جوليا

محمد خالد السبيطة 32 عاماً من مواليد قطاع غزة. عاش في القطاع حتى بلغ 27 عامًا ، ثم انتقل إلى المملكة المتحدة في عام 2017. تعلم الطبخ من جدته في سن 13 عاما.

بدأ أبو جوليا شغفه بالطعام وتحضير الأطعمة المختلفة أثناء مرض والدته ، ثم إنتقل للعيش في بريطانيا مع زوجته الطبيبة التي كانت تواصل دراستها في الطب.

يعتبر الشيف الفلسطيني من أشهر الأسماء على منصات التواصل الاجتماعي ، والذي حقق نجاحات متنوعة في طرق الطبخ الحديثة والتقليدية.

وكالات

فريق التحرير
فريق التحرير
المقالات: 2521