رونالدو يوافق على الانتقال لنادي النصر السعودي بعقد هو الأكبر في تاريخ كرة القدم

وافق كريستيانو رونالدو على عقد بقيمة 173 مليون جنيه إسترليني سنويًا ، وهو الأكبر في كرة القدم ، مع نادي النصر السعودي - ويقترب من التوقيع 'بعد أن رفضته الأندية الأوروبية الكبرى الخروج من مانشستر يونايتد.

وافق كريستيانو رونالدو على عقد بقيمة 173 مليون جنيه إسترليني سنويًا ، وهو الأكبر في كرة القدم ، مع نادي النصر السعودي – ويقترب من التوقيع ‘بعد أن رفضته الأندية الأوروبية الكبرى الخروج من مانشستر يونايتد.

ووفقا لصحيفة “ديلي ميل” وافق كريستيانو رونالدو على عقد ضخم بقيمة 172.9 مليون جنيه إسترليني مع نادي النصر في المملكة العربية السعودية.

وتم فسخ عقد رونالدو مع نادي  مانشستر يونايتد في  وقت سابق من هذا الشهر ، بعد علاقة مضطربة مع رؤساء الأندية ساءت فقط عندما أدلى بعدد من التصريحات المثيرة للجدل في مقابلة تلفزيونية .

ورفض نجم ريال مدريد السابق الإنتقال إلى السعودية الصيف الماضي ، لكن من دون أي اهتمام قوي من أندية النخبة الأوروبية ، ويبدو أنه مستعد الآن لاتخاذ الخطوة.

وبحسب الصحيفة البريطانية قيل إن رونالدو وافق على صفقة لمدة عامين ونصف مع النصر بقيمة 172.9 مليون جنيه إسترليني سنويًا والتي ستشهده يلعب حتى سن الأربعين ، وفقًا لما نقلته “ديلي ميل” عن صحيفة ماركا الإسبانية .

من الجدير بالذكر أن نادي النصر السعودي من أكثر الأندية نجاحًا في المملكة العربية السعودية ، حيث توج بلقب دوري الدرجة الأولى في البلاد تسع مرات ، وكان آخر انتصار له في عام 2019.

المصدر: ديلي ميل

فريق التحرير
فريق التحرير
المقالات: 2521