المرأة

روزانا اليامي: أنا صاحبة أجمل شفاه في التاريخ.. والجمهور: “ارحمينا”

روزانا اليامي: أنا صاحبة أجمل شفاه في التاريخ.. والجمهور: “ارحمينا”

غزة الحدث | سخر رواد مواقع التواصل الاجتماعي من وصف الإعلامية السعودية روزانا اليامي شفاهها بأنها الأجمل في التاريخ، وذلك بعد نشرها صورة لها من مرحلة الطفولة، وعندما كبرت أيضًا.

وعلقت روزانا اليامي – التي أعلنت انفصالها عن زوجها قبل عدة ايام – على صورة نشرتها من طفولتها:” نانا وهي صغيرة،،، يا مامي على شفايفي”.

وعادت اليامي ونشرت صورة أخرى من شبابها، وكتبت على الصورة أنها صاحبة أجمل شفاه طبيعية في التاريخ، لتعلق مرة أخرى بالقول:” يا رب اجيب بنت تشبهني وشفايفها زي شفايفي”.

وأثارت روزانا اليامي بمدحها لشفاهها سخرية وجدلا كبيرين بين المتابعين بعد تداول صورها على الحسابات الأخرى عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كما وصفها البعض بالغرور وتُبالغ في مدح نفسها بهذه الطريقة.

ووصف متابعون آخرون شفاه اليامي بالجملية، ولكن من الصعب وصفها بأنها الأجمل في التاريخ، متسائلين عن المعايير التي وضعتها الإعلامية حتى تحكم على نفسها بهذه الطريقة المُفاجئة.

وأوضح بعض المتابعين بأن هناك العديد من الدراسات التي تم إجراؤها لتحديد شكل الشفاه الأجمل والأكثر جاذبيّة، لافتين إلى أن روزانا اليامي يبدو أنها لا تولي اهتماما لمثل هذه الأبحاث التي تم الاختيار على إثرها العديد من نجمات هوليوود وحول العالم أيضًا من بينهن الممثلة الامريكية الشهيرة “أنجلينا جولي” و”بريانكا شوبرا”، و “كايلي جينر”، و”سكارلت جوهانسون” وغيرهن.

وجاء في تعليقات المتابعين:”ارحمينا”، ” انت ما بتابعي النجمات الي اختاروهن بأنهن صاحبات أجمل شفاه”، “كيف حكمتي على نفسك”، “مغرور”، “موتيني ضحك”، “والله يا روزانا ما انت عارفة كيف تصيري ترند، كل يوم قصة إلك”.

المصدر: مواقع الكترونية

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول