رجل يعيد مبلغ 2 مليون دولار لرجل أعمال نسيها في مقهى “ورفض مكافأة”

أعاد رجل مصري مبلغ 2 مليون دولار ومشغولات ذهبية لسعودي بعد فقدها في الغردقة, رجل يعيد مبلغ 2 مليون دولار لرجل اعمال نسيها في مقهى "ورفض مكافأة" ، هذه صورته بالرابط:

أعاد رجل مصري مبلغ 2 مليون دولار ومشغولات ذهبية لسعودي بعد فقدها في الغردقة

وفي تفاصيل الخبر، كشف اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر، حقيقة واقعة عثور موظف على 2 مليون دولار ومشغولات ذهبية وردها لأصحابها، في الغردقة.

وأكد حنفي، إن الواقعة قديمة منذ عام ونصف العام تقريبًا، كما أن المبلغ الذى عثر عليه الموظف لا يتعدى المليون ونصف المليون جنيه تقريبًا، وهذه الواقعة لم تكن فى عهده وكان مدير أمن سابق وقتها قام بتكريمه.

وتابع اللواء عمرو حنفي أن الموظف طلب مقابلته منذ فترة ووافق، وقام الموظف بالتقاط صور تذكارية مع المحافظ ، مؤكدا أنه يسعى دائما لدعم وترسيخ القيم الأخلاقية والتى فى مقدمتها الأمانة، ومن هذا المنطلق وافق على استقبال الموظف، ولكن الواقعة حدثت منذ مايزيد عن عام ونصف العام.

مليون دولار
أعاد رجل مصري مبلغ 2 مليون دولار ومشغولات ذهبية لسعودي بعد فقدها في الغردقة

وكانت بعض المواقع والصحف الإلكترونية، قد نشرت خبر عثور موظف مدني مؤقت بإدارة مرور محافظة البحر الأحمر، يدعى أيمن عبدالحكم، على حقيبة بها أكثر من 2 مليون دولار، وكمية كبيرة من الذهب تتخطى قيمتها 350 ألف ريال سعودى، أثناء تواجده بكافتيريا بمدينة الغردقة”.

ونقلت الوكالات عن الموظف قوله إنه “أثناء تواجده بكافتيريا كمين الأحياء بمدينة الغردقة لاحظ وجود حقيبة، وعلى الفور قام بفتحها لمعرفة صاحبها أو العثور على أي بيانات له، وفوجئ باحتوائها على مبالغ كبيرة بالدولار وكذلك كمية من المصوغات الذهبية”.

وأوضح موظف المرور أنه توجه للضابط المسؤول عن الكمين لإخطاره، وبعد الفحص تبين أنها لركاب سعوديين رجل وزوجته وبصحبتهما مصري يستقلون سيارة جمرك، حيث قام الضابط المكلف بتأمين الكمين الشمالي بالاتصال بكمين رأس غارب لتوقف السيارة وإخبارهم بأن حقيبتهم تم العثور عليها بكمين الأحياء الشمالي”.

وقالت التقارير الصحفية إنه فور عودتهم تم تحرير محضر استلام وتبين أن المبالغ تقدر بـ2 مليون دولار ومشغولات ذهبية بقيمة 350 ألف ريال، وقدم صاحب الحقيبة وزوجته السعوديين الشكر للموظف.

وكالات

فريق التحرير
فريق التحرير
المقالات: 2385