صورة وخبر

رجل الاعمال الاردني احمد ابو سنينة يكافئ موظفيه بالذهب

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن بفيديوهات وصور ظهر فيها رجل الأعمال الأردني “أحمد أبو سنينة” وهو يوزع المجوهرات و الذهب وهواتف ايفون  على موظفيه تقديرا لجهودهم في العمل وتحفيزا لهم.

على الرغم من أن أغلب رجال الأعمال والمدراء يكافؤون موظفيهم بمكافأت رمزية عبارة عن شهادات تقدير أو مبلغ مالي رمزي، إلا أن رجل الأعمال ذو الاصول الفلسطينية  أحمد أبو سنينة كافأ موظفي شركته Stable Marketing Agency بطريقته الخاصة

ونشر رجل الأعمال أبو سنينة على صفحته عبر موقع الفيسبوك فيديوهات، تظهره وهو يقوم بتوزيع مكافأت على موظفيه وكانت عبارة عن ذهب وهواتف “آيفون” ذكية، وكلمات طيبة بالدعاء “الله يخليلي اياكم”.

شاهد الفيديو: عبر فيسبوك

ودعا رجل الاعمال أبو سنينة في حديث له خلال مقطع الفيديو، جميع رجال الأعمال والمدراء بإعطاء الموظف مكافآت وتحفيزات حتى يمنح الموظف كل ما لديه للشركة بالمقابل.

رجل الاعمال الاردني احمد ابو سنينة

وفي منشور ابو سنينه عبر صفحته على الفيسبوك، قال : “اليوم كان واحد من أفضل أيام العمل في شركة Stable Marketing Agency- شركة ستيبل للتسويق الكتروني”.

وأضاف: “لما أشوف الفرحة الي ارتسمت على وجوه الموظفين بعد إهدائهم موبايلات آيفون هم يستحقوا أكثر منها. واحد من الأشياء الي تعلمتها في إدارة العمل الناجح هي المشاركة”.

وتابع قوله: “صاحب العمل الي بربح لوحده بس ممكن يحقق نجاح على مدى قصير لكن من يشارك نجاحه مع موظفيه يستمر لفترة أطول لأنهم بصيروا شركاء في العمل”.

المصدر: شركة Stable Marketing Agency

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول