قطاع غزة

رئيس المكتب الإعلامي الحكومي بغزة: الموجة الثانية من كورونا دخلت قطاع غزة فعليًا

الموجة الثانية من كورونا تدخل قطاع غزة

رئيس المكتب الإعلامي الحكومي بغزة: الموجة الثانية من كورونا دخلت قطاع غزة فعليًا

غزة الحدث – الاثنين- ٢٢ مارس

صرح رئيس المكتب الإعلامي الحكومي بغزة سلامة معروف، اليوم الاثنين، أن الموجه الثانية من تفشي وباء كورونا دخلت غزة فعليًا.

قال معروف أن الجميع يلمس الارتفاع في الإصابات بفيروس كورونا، وزيادة المنحنى الوبائي خلال الأسبوعين الماضيين.

وأشار سلامة معروف الى ان وزارة الصحة تتابع بداية انتشار الفيروس وموجته الجديدة، بالتعاون مع الجهات الحكومية المختصة والجهات الشريكة ذات العلاقة ومنها منظمة الصحة العالمية، في إطار خطة مواجهة الجائحة.

فيما أكد معروف البدء بتعزيز بعض الإجراءات ومنها الرقابية للتأكد من مدي إلتزام القطاعات المختلفة بتطبيق بروتوكولات العمل الصحية، والتي على أساسها أُعيد للسماح بهذه المرافق والمؤسسات العمل بها.

وقال رئيس المكتب الإعلامي الحكومي بغزة “توجيهات وزارة الصحة لم تذهب بفرض أي إجراءات سواء عامة أو احترازية للقطاعات المختلفة، وإذا استمرت الجائحة بزيادة الأعداد سنقوم باتخاذ سلسلة من الإجراءات سواء عامة أو خاصة”.

ودعى معروف المواطنين بالالتزام باجراءات الوقاية والسلامة وارتداء الكمامة وتطبيق قواعد السلامة العامة، الأمر الذي يشكل عامل وضمان لعدم حدوث زيادة في المنحنى الوبائي.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول