صورة وخبر

دونالد ترامب يطلق موقعاً إلكترونياً للتواصل مع مؤيديه

موقع دونالد ترامب الجديد

أطلق الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب موقعاً إلكترونياً رسمياً، اليوم الثلاثاء، للتواصل مع مؤيديه.

وذكر مستشار ترامب (21 مارس/آذار) أن رئيس الولايات المتحدة السابق دونالد ترامب، الذي أغلق تويتر حسابه منذ كانون الثاني/يناير سيعود لاستخدام الشبكات الاجتماعية خلال ثلاثة أشهر عبر “منصته الخاصة”،.

وتعرض الصفحة الرئيسية لموقع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب (45 أوفيس دوت كوم) صوراً عديدة لترامب مع شخصيات مختلفة مثل زوجته ميلانيا وعناصر في الجيش وقادة دوليين والتقطت جميعها في عدة مناسبات خلال توليه الرئاسة.

وتظهر على رئيسية الموقع رسالة على الصفحة الرئيسية “مكتب دونالد جيه. ترامب ملتزم بالحفاظ على الإرث الرائع لإدارة ترامب مع إعطاء دفعة لأجندة أميركا أولا”.

ويضم قسم “من نحن؟” بـ موقع ترامب موجزاً من 850 كلمة عن فترة ترامب الرئاسية ويسلط الضوء على انجازاته المتعددة التيوصفها على انها أعظم إنجازاته مثل أمن الطاقة والحدود وتعزيز حلف شمال الأطلسي وتحالفات دولية أخرى وكذلك إدارته لمواجهة جائحة فيروس كورونا.

يذكر أن تويتر وفيسبوك ومنصات أخرى للتواصل الاجتماعي حظرت حسابات ترامب بعد اعمال الشغب في مبنى الكونغرس (الكابيتول) في السادس من يناير.

من الجدير بالذكر إن موقع تويتر، الذي كان أداة التواصل المفضلة للرئيس الأمريكي السابق خلال حملته الانتخابية وولايته الرئاسية، قام بحذف حساب دونالد ترامب الشخصي الذي كان يتابعه 88 مليون متابع بعد أعمال الشغب التي قام بها مناصروه خلال اقتحامهم مبنى الكونغرس الأمريكي لساعات في 6 كانون الثاني/ يناير.

وخلّف قرار موقع تويتر بإغلاق نهائي لحساب الرئيس الأمريكي السابق ترامب ضجة واسعة في العالم آنذاك بين مؤيد ومعارض للقرار، وجاء القرار بعد سلسلة إجراءات اتخذها تويتر ضد حساب ترامب.

المصدر : غزة الحدث

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول