حسام حبيب يخرج عن صمته ويفاجئ الجمهور بتفاصيل جديدة حدثت مع شيرين داخل المستشفى

رد الفنان المصري حسام حبيب على الإتهامات الموجه إليه بحلق شعر طليقته شيرين عبدالوهاب، وتسببه في تدهور حالتها الصحية بسبب حالة

حسام حبيب عن ‎شيرين: رجعنا أزواج بعد حلاقة شعرها.. ومقدرش أبقى عنيف مع ست عاشرتها

رد الفنان المصري حسام حبيب على الإتهامات الموجه إليه بحلق شعر طليقته شيرين عبدالوهاب، وتسببه في تدهور حالتها الصحية بسبب حالة الإدمان التي وصلت إليها في الفترة الأخيرة، قائلاً: “هل يعقل أن شيرين توصل من المرحلة الثالثة من الإدمان بسبب حسام حبيب في أسبوع، منذ وقت الصلح الأخير بيننا”.

وأكد « حسام حبيب»، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج الحكاية المذاع عبر فضائية mbc مصر، أنه لم يكن عنيفاً مع ست ولن يستطيع أن يهاجم ست عاشر_ ها ولو ليلة واحدة.

وأضاف: “لما حصل الطلاق حلقت شعرها علشان تجبر نفسها وتجبرني إن العلاقة دي تنتهي، ولما عملت كده أنا أغمى عليا، وطلبت الطلاق في اليوم ده وأنا وافقت.

كما أكد حبيب عودة علاقته مع شيرين في محيط الأقارب (كأزواج بدون ورق) بعد طلاقهما بشكل رسمي”.

وأشار حبيب إلى أنه «لم يري شيرين وحشة»، مضيفًا «كنت المفروض أنى أقولها خدي بالك إنتي كده بتضيعي نفسك وجسمك بيزيد، ولكن سكوتي ضرها، لأنها كان لازم تخس».

وكشف حبيب، “أن شيرين حاولت الا نتحار داخل المستشفى وده بسبب اللي عملوه فيها، بعد أخذها بالشكل العنيف للعلاج وضر بها وتوجيه أقذ ر الشتا ئم لها.

وأضاف «حبيب» خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى عمرو اديب ببرنامج الحكاية المذاع عبر فضائية «ام بى سى مصر»، أنه حاول الاطمئنان على شيرين من خلال شخص داخل المستشفى، وهذا الشخص أكد له أن شيرين رافضة الأكل منذ 3 أيام، وهناك علا مات ضر ب كثيرة على جسدها.

المصدر: المصري اليوم

فريق التحرير
فريق التحرير
المقالات: 2347