اخبار فلسطين

حالة الطقس: انخفاض على درجات الحرارة وفرصة ضعيفة لسقوط زخات خفيفة متفرقة من الأمطار

غزة الحدث الإخبارية: الخميس2021/03/18

قالت هيئة الارصاد الجوية الفلسطينية ان الجو سيكون غائما جزئيا الى غائم ، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة ليصبح الجو باردا خاصة في المناطق الجبلية ، وتكون الفرصة ضعيفة لسقوط زخات خفيفة متفرقة من الأمطار فوق بعض المناطق، والرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة الى نشـطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج.

اما عن هذه الليلة فيكون الجو غائماً جزئياً باردا في المناطق الجبلية وباردا نسـ ـبيا في بقية المناطق، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج .

يكون الجمعة الجو غائما جزئيا إلى صاف، ويطرأ ارتفاع على درجات الحـرارة مع بقاء الجو باردا نسبيا في المناطق الجبلية، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم السبت يكون الجو غائما جزئيا إلى صاف، ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة لت اعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجـات مئوية صبح ليصبح الجو معتدلا في المناطق الجبلية دافئا نسبيا في بقية المناطق، والرياح جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويطرأ ارتفاع أخر على درجات الحررارة يوم الأحد لتصبح اعلى من معدلها السنوي العام بحدود 8 درجات مئوية ويصبح الجو ربيعيا في المناطق الجبلية حارا نسبيا في بقية المناطق، والرياح جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج

المصدر: هيئة الارصاد الجوية الفلسطينية