اخبار فلسطين

حالة الطقس: أجواء حارة وأعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية

يكون الجو اليوم، الجمعة، حاراً في معظم المناطق وشديد الحرارة في الأغوار ، و لا يطرأ أي تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، الرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج .

وغدا، السبت، تؤثر كتلة هوائية حارة وجافة على البلاد وبداية موجة حارة جديدة لذا يكون الجو حارا في معظم المناطق وحارا جدا في الأغوار.

كما يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية، الرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وبعد غد، الأحد، يكون الجو حاراً في معظم المناطق وحارا جدا في الأغوار، و لا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول