قطاع غزة

جهود لمحاصرة ظاهرة إطلاق النار خارج إطار القانون تزامناً مع قرب إعلان نتائج الثانوية العامة

غزة الحدث الإخبارية
عقدت وحدة التنسيق الفصائلي بوزارة الداخلية والأمن الوطني، صباح الأحد، لقاءً مع ممثلي الفصائل والحالات العسكرية في قطاع غزة، في إطار جهود محاصرة ظاهرة إطلاق النار خارج إطار القانون.

وحضر اللقاء كل من مساعد مدير عام الشرطة لشؤون المحافظات العميد جمال الديب، ومدير وحدة التنسيق الفصائلي المقدم محمد أبو جلمبو، إلى جانب ممثلي الفصائل والحالات العسكرية في قطاع غزة.

ويأتي اللقاء، في إطار جهود الأجهزة المختصة بوزارة الداخلية والأمن الوطني من أجل الحد من ظاهرة إطلاق النار خارج إطار القانون، لا سيما مع قرب إعلان نتائج امتحانات الثانوية العامة.

ووضع ممثلو وزارة الداخلية، الحضور، في صورة الإجراءات المتخذة بهذا الشأن، مؤكدين المضي في اتخاذ إجراءات مُشددة بحق كل من يتجاوز القانون ويعرض حياة المواطنين للخطر.

ودعا العميد جمال الديب ممثلي الفصائل والحالات العسكرية إلى مزيد من التعاون مع الإجراءات المتخذة في سبيل حماية أرواح المواطنين، والحفاظ على حالة السكينة العامة.

بدورهم، أكد ممثلو الفصائل والحالات العسكرية على ضرورة ضبط أي حالات تجاوز منفردة، مُؤكدين أنهم أصدروا تعليمات مُشددة لعناصرهم بمنع استخدام السلاح في المناسبات.

وتم التأكيد خلال اللقاء على رفع الغطاء التنظيمي عن أي حالة تجاوز للقانون، والمصادرة النهائية لأية قطعة سلاح تُستخدم في هذا الأمر.

وشدّد ممثلي الفصائل والحالات العسكرية على ضرورة الحفاظ على السلم الأهلي والمجتمعي، ومحاصرة ظاهرة استخدام السلاح خارج إطار القانون حتى التخلص منها بشكل كامل، حماية لأرواح المواطنين ومنعاً لترويع الآمنين.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول