اخبار العالم

جريمة وحشية في ‎لبنان.. مقتل عارضة الأزياء ‎زينة كنجو خنقا على يد زوجها وغضب واسع على وسائل التواصل الاجتماعي

‏جريمة وحشية في ‎لبنان.. مقتل عارضة الأزياء ‎زينة كنجو خنقا على يد زوجها وغضب واسع على وسائل التواصل الاجتماعي

جريمة قتل مروّعة ذهبت ضحيتها زينة كنجو من منطقة البيرة- شمال ‎لبنان. وأشارت المعلومات الأولية إلى أن القاتل هو الزوج المدعو  إبراهيم غزال، وبحسب الطبيب الشرعي فإن الضحية قتلت بواسطة الخنق في منزلها الزوجي في منطقة عين المريسة.  ‎

تابعنا على اخبار جوجل

‏الضحية كانت قد تقدمت بدعوى عنف أسري امام مفرزة بيروت القضائية، وكانت تنتظر الحصول على الطلاق قبل أن يقوم الزوج بإستدراجها اليوم إلى منزلهما، علمًا أنه لاذ بالفرار منذ وقوع الجريمة.نعم للتشدّد في العقوبة، لأن الإفلات من العقاب أحد الأسباب الرئيسية لتزايد جرائم العنف بحق النساء!

Advertisement

وقعت جريمة مروّعة مساء اليوم السّبت، إذ ‏أقدم المدعو إبراهيم غزال على قتل زوجته زينة كنجو من بلدة السنديانة في عكار، خنقاً في منزلهما في منطقة عين المريسة.
وقد باشرت فصيلة الروشة التحقيقات بإشراف مدعي عام بيروت القاضي زياد ابو حيدر.

وقد ذكرت معلومات أوّليّة أن المغدورة كانت قد تقدّمت بدعوى عنف أسري أمام مفرزة بيروت القضائية، وكانت تنتظر الطلاق من زوجها.

وذكرت مصادر أن الزوج قام باستدراجها إلى منزلهما الزوجي حيث قام بقتلها خنقاً قبل أن يفر من مكان الجريمة، ولا يزال البحث عنه جارياً.

يذكر ان زينة عارضة ازياء ونالت ألقاباً في عدّ مباريات جمالية، وقد تزوجت الصيف الماضي بعد قصة حب عبّرت عنها عبر صفحتها على الفايسبوك، موجهة تعابير حب لزوجها الذي أنهى حياتها قتلاً بعد أشهر قليلة على زواجهما.

المصدر: العربي

Advertisement

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
Privacy Policy