تفاصيل جديدة حول وفاة اطفال طوباس الثلاثة منذ أيام

وكان محافظ طوباس والأغوار الشمالية يونس العاصي ذكر منذ تسليط الضوء على الواقعة إن تحقيقا فتح لمعرفة أسباب وضروف وفاة اطفال طوباس الثلاثة.

ذكر محافظ طوباس والأغوار الشمالية يونس العاصي ذكر منذ تسليط الضوء على الواقعة إن تحقيقا فتح لمعرفة أسباب وضروف وفاة اطفال طوباس الثلاثة.

ويذكر أن عائلة عبد الرازق فقدت ثلاثة من أطفالها في غضون أسابيع حيث فقد المواطن فادي طفله جود بعمر شهر ليفقد بعدها بأسبوع طفلته ياسمين ذات الأربع سنوات ويوم أمس توفى طفله نمر عن عمر ناهز خمس سنوات

عم الأطفال نمر قال إن شقيقه وزوجته اجريا قبل أيام كافة الفحوصات لطفلهما “نمر” خوفا عليه من أن يحدث له ما حدث لشقيقيه ولكن نتائج كافة الفحوصات جاءت طبيعية

من جهته قال انذاك مدير مستشفى طوباس التركي الحكومي محمد سمارة، قال: إن الطفلين لم يشتكيا من أي أمراض ونتائج تشريح جثمان الطفلة ياسمين كانت طبيعة ولا توجد أي أعراض مرَضية.

وتداول مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي تفاصيل جديدة بما يتعلق بوفاة اطفال طوباس الثلاثة وذلك نقلاً عن عدة صفحات غير تابعة لجهة حكومية، والتي زعمت أن وفاة الاطفال الثلاثة كان مدبرة من قبل والدتهم، وبعد البحث لم تكشف أي جهة رسمية عن أي مستجدات ولم نجد أي مصدر يؤكد هذه الاخبار المتداولة..

من جهتها أكدت النيابة العامة ان اجراءات التحقيق بواقعة وفاة ثلاثة أطفال اشقاء في محافظة طوباس مستمرة، حيث أمرت النيابة العامة بإحالة جثماني طفلين منهم لمعهد الطب العدلي لإجراء الصفة التشريحية للوقوف على أسباب الوفاة، واستكمال الإجراءات القانونية اللآزمة اصولًا.

وضمن ما نص عليه القانون وحماية لحقوق المواطنين، تهيب النيابة العامة بكافة وسائل الإعلام والمواطنين عدم تداول اي معلومات غير صادرة عن جهة الاختصاص.

فريق التحرير
فريق التحرير
المقالات: 2371