صورة وخبر

تعرف على أجور الممثلين المصريين في رمضان 2021 ،، رقم خيالي لـ “محمد رمضان”

أجور الممثلين المصريين في رمضان 2021

تعرف على أجور الممثلين المصريين في رمضان 2021 ،، رقم خيالي لـ “محمد رمضان”

كشفت وكالات مصرية، عن القائمة الكاملة لـ أجور الممثلين والممثلات المشاركين في الاعمال الفنية التي ستعرض خلال شهر رمضان 2021، والذي يشهد هذه المرة منافسة أكثر من 20 مسلسلا تلفزيونيا.

وبحسب ما ذكره موقع “الموجز”، فقد أعلنت شركات الإنتاج في مصر والسعودية تخفيض عدد الاعمال الفنية هذا العام مقارنة بالعام الماضي، بعدما كانت قد تخطت رقما قياسيا، نحو 40 مسلسلا يعرض في شهر رمضان،

وخاصة مع ارتفاع أجور الممثلين وباقي تكلفة الإنتاج مؤخرا، وضيق الوقت قبل حلول الشهر المبارك، وعدم جاهزية عدد من المسلسلات للمنافسة هذا العام.

وأشار موقع الموجز إلى أن الميزانية الإجمالية لمسلسلات رمضان للعام الجاري وصلت إلى قرابة (مليار جنيه مصري)، سواء التي ستذاع على القنوات الفضائية والمحلية في جمهورية مصر وكذلك الفضائيات العربية.

وتصدر القائمة المصري، (محمد رمضان)، بأعلى أجور الممثلين لمسلسلات رمضان 2021، بـ45 مليون جنيه لقاء بطولته في مسلسل “موسى”.

يأتي في المركز الثاني بقائمة أعلى أجور رمضان 2021 الفنان المصري أحمد السقا، عن بطولته في مسلسل “نسل الأغراب” بأجر 33 مليون جنيه، بينما جاء الفنان المصري أمير كرارة، الذي يشارك بطولة العمل في المركز الثالث بـ28 مليون جنيه.

الفنان المصري يحيى الفخراني، جاء في المركز الرابع بأجر 22 مليون جنيه، عن بطولته في مسلسل “نجيب زاهي زكش”،

أما المركز الخامس فهو من نصيب الفنان المصري، كريم عبد العزيز، عن بطولته الجزء الثاني من مسلسل “الاختيار”، وذلك عن أجر 20 مليون جنيه.

وجاء المركز السادس بالمناصفة بين الفنان المصري، أحمد مكي عن دوره في “الاختيار 2″، والفنان المصري، محمد إمام، عن بطولته لمسلسل “النمر” بأجر بلغ 17 مليون جنيه لكليهما.

كما تساوى الفنانان أحمد عز ويوسف الشريف المركز السابع في القائمة بأجر 15 مليون جنيه، عن دوريهما في مسلسلي “هجمة مرتدة” و”كوفيد 25″.

و في المركز الثامن بالقائمة بأجر 14 مليون جنيه عن بطولته لمسلسل “ضل راجل”.

وتصدرت الفنانة المصرية، ياسمين عبد العزيز، قائمة أعلى أجور الفنانات المشاركات في دراما رمضان 2021، بأجر 20 مليون جنيه عن مسلسل “اللي مالوش كبير”، الذي يشاركها بطولته زوجـها الفنان أحمد العوضي.

وجاءت الفنانة المصرية، نيللي كريم، في المركز الثاني بأجر 18 مليون جنيه لقاء دورها في مسلسل “ضد الكسر”،

و كان المركز الثالث من نصيب الممثلة المزدوجة الجنسية، منى زكي، عن بطولتها مسلسل “لعبة نيوتن”، أما المركز الرابع فهو للفنانة، ريهام حجاج، بـ12 مليون جنيه عن بطولتها مسلسل “كا ما نفترق”، لتتفوق على الفنانة يسرا، التي نالت أجر 11 مليون جنيه عن بطولتها مسلـسل “حرب أهلية” ليكون نصيبها المركز الخامس.

أما عن المركز السادس فجاء من نصيب الممثلة المصريةـ غادة عبد الرازق، عن بطولتها مسلسل “لحم غزال”، لتعقبها الفنانة، دنيا سمير غانم، عن بطولتها مسلسل “عالم موازي”.

وكان المركز السابع والأخير في قائمة أعلى الممثلات أجرا في رمضان 2021 من نصيـب الفنانة المصرية، دينا الشربيني، عن بطولتها مسلسل “قصر النيل”.

سبوتنك

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول