قطاع غزة

بقيمة 700.000 شيكل للمرحلة الأولى. هنية يوقع اتفاقية إطلاق خدمات صندوق إقراض الطلبة الرياضيين

وقع “عبد السلام هنية” مساعد أمين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة، على اتفاقية إطلاق خدمات صندوق إقراض الطلبة الجامعيين من الرياضيين، بالشراكة مع بنك الإنتاج الفلسطيني.

وجرى توقيع الإتفاقية صباح اليوم الاثنين في مقر المجلس الأعلى بغزة، بحضور السيد وليد أبو شعبان مدير عام بنك الإنتاج الفلسطيني، والسيد محمد حلس مدير عام وحدة الرياضة، والسيد غسان محيسن مدير العلاقات العامة، وبلال الشاعر مدير الأندية والاتحادات الرياضية بالمجلس.

وأوضح “عبد السلام هنية” أن الصندوق سينطلق بقيمة (700.000) شيكل في المرحلة الأولى، على أن يتم إضافة مبالغ إضافية للصندوق، وأشار مساعد أمين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة إلى أن الصندوق يمثل جزءا من جهود المجلس الأعلى لمساعدة الطلاب والتخفيف من الأوضاع الاقتصادية الصعبة.

بدوره أشاد أبو شعبان بالخطوة التي أقدم عليها المجلس الأعلى في خدمة الطلاب وتشجيع طلب العلم، ودعى المؤسسات والجهات الحكومية والأهلية لتقديم خطوات مماثلة لما يقدمه المجلس الأعلى في خدمة المجتمع، وعبر عن اعتزاز إدارة البنك بالتعاون في هذا المشروع.

المصدر: دنيا الوطن

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول