بعد تتويجه بكأس العالم: ميسي يكسب أموالا ضخمة من موقع “إنستجرام”

رفع التتويج بلقب كأس العالم رفقة منتخب بلاده، شعبية النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، ما زاد من مكاسبه المالية على الموقع.

رفع التتويج بلقب كأس العالم رفقة منتخب بلاده، شعبية النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، ما زاد من مكاسبه المالية على الموقع.

وقاد ليونيل ميسي منتخب الأرجنتين للتتويج بلقب كأس العالم التي أقيمت في دولة قطر، وذلك بعد الفوز على فرنسا في النهائي يوم الأحد 18 كانون الأول/ ديسمبر 2022.

ووفقاً لشبكة راديو “مونت كارلو” إن شعبية ميسي على موقع “إنستغرام” تضاعفت كثيراً بعد فوزه بكأس العالم، وسيكون النجم الأرجنتيني مخطئاً إذا حرم نفسه من مكاسب أكبر عبر هذه المنصة، التي يتابعه فيها أكثر من 415 مليون مشترك.

وتابعت الشبكة أن صورة ميسي وهو يحمل كأس العالم، أصبحت أكثر صورة تحظى بعلامات الإعجاب عبر تاريخ شبكة التواصل الاجتماعي الشهيرة، فقد حصلت على أكثر من 74 مليوناً و400 ألف علامة إعجاب.

وأضافت شبكة “مونت كارلو” أن ميسي حقق 10.2 مليون دولار من 6 منشورات مدعومة إعلانيا خلال أقل من أسبوعين على تتويجه بكأس العالم.

ولفتت إلى أن ميسي يحصل على 1.7 مليون دولار لكل منشور عبر حسابه الرسمي على “انستجرام”.

وختمت الشبكة الفرنسية تقريرها بأنه بإمكان النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ووكلاء أعماله تحقيق مكاسب أكبر إذا قرر زيادة العائد المطلوب عن كل منشور له.

يذكر أن ميسي عاد يوم الأربعاء الماضي لتدريبات فريقه الفرنسي باريس سان جيرمان، بعد إجازة مطولة، حصل عليها عقب فوزه مع منتخب الأرجنتين بكأس العالم.

ويواجه فريق باريس سان جيرمان في الدور الـ64 لمسابقة كأس فرنسا، مساء اليوم الجمعة، فريق شاتورو الذي يلعب بدوري الدرجة الثالثة.

وكالات

فريق التحرير
فريق التحرير
المقالات: 2516