ظهور تطورات جديدة مثيرة في جريمة بلدة عجة

أفادت مصادر فلسطينية أن " شابا قام انهاء حياة والده في في بلدة عجة جنوب مدينة جنين شمالي الضفة الغربية، حيث قام بــقـ ـتله ودفنه بساحة منزله ".

أفادت مصادر فلسطينية أن ” شاباً أقدم على إنهاء حياة والده في بلدة عجة جنوب مدينة جنين شمالي الضفة الغربية، حيث قام المتهم بقـ ـتله ودفـ ــنه بساحة منزله “.

بلدة عجة
المواطن المغدور عامر راضي راشد عمرية (46 عاماً) و ابنه رضا

وذكرت المصادر المحلية ” بأن المواطن عامر راضي راشد عمرية (46 عاماً) قتـ ـٕل على يد ابنه رضا (20 عاماً)، ودفن جثـ ـته في ساحة المنزل وصب الباطون فوق الجثة“.

من جانبه ، أكد المتحدث باسم الشرطة الفلسطينية العقيد لؤي ارزيقات في بيان له :” وصل بلاغ لشرطة محافظة جنين ، يفيد بوجود جـ ًثـًة داخل بلدة عجة ، على الفور تم تحريك دورية مركز عرابة وقوة من المباحث والأدلة الجنائية الى بلدة عجة، وحضر شخص لمركز عرابة وادعى انه قام بد فن والده في ساحة منزله ، وقام بصب الساحة بالاسمنت.

وتوجهت القوات الأمنية وعناصر من الشرطة للمكان وجار البحث عن الجـ ــٕثة” .

وأضاف الناطق بإسم الشرطة الفلسطينية :” وصلت طواقم الدفاع المدني في محافظة جنين وبعد عملية بحث وحفر استغرقت قرابة الساعتين صباح اليوم الثلاثاء 12/7/2022، تمكنت الطواقم من إستخراج جـًثـ ـة مواطن دفن تحت إسمنت مسلح (صبة باطون) في ساحة منزله ببلدة (عجة) جنوب مدينة جنين، وتم تسليم الجـ ــًثة الى الجهات المختصة” .

بانيت

فريق التحرير
فريق التحرير
المقالات: 2385