صورة وخبر

بعد اخلاء سبيلها حنين حسام فتاة (التيك توك) تعود لاثارة الجدل

قررت أن تظل فى دائرة الجدل من خلال فيديوهاتها الشهيرة على “تيك توك” قبل وبعد حبسها، حيث بدأت الآن تعود لدائرة اثارة الجدل حتى بعد إخلاء سبيلها من قسم شرطة الساحل

واستهلت فتاة “التيك توك” الشهيرة (حنين حسام) خروجها من الحبس الذى صدر تنفيذاً لقرار النيابة بإخلاء سبيلها بكفالة 5 آلاف جنيه على ذمة القضية المتهمة فيها بتهمة الإتجار بالبشر والتحريض على الفسق بفيديوهات جديدة.
 
حنين حسام ظهرت فوراً بعد إخلاء سبيلها من قسم شرطة الساحل فى فيديو بدون حجاب لأول مرة مع الدكتور فادى بدوى “التيك توكار” الشهير، وأكدت من خلال مقطع فيديو أن الفترة المقبلة ستأخذ قسط من الراحة، موضحة أن حساباتها عبر موقع تيك توك أغلقت بسبب الضغط الكبير، وأنها ستدشن أكونت جديد ستعلن عنه عند صديقها فادى.

وبدأت تحتفل مع صديقاتها عقب قرار خروجها من السجن، حيث ظهرت حنين حسام فتاة التيك توك وهي ترقص مع أصدقائها على أحد حسابات المشاهير على “تيك توك”، وتحتفل على أجزاء من موسيقى مهرجان “اندال”.

اكدت حنين حسام فتاة التيك توك الشهيرة  رسالة من ظهورها الأخير بإعتزامها الظهور على “تيك توك”، ورغبتها أن تظل من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول