بسبب تراكم الديون..انتحار زوجين مصريين بـ”الحبة القاتلة”

بعدما تراكمت الديون عليهما، وعدم قدرتهما على السداد، قام زوجين مصريين، من محافظة المنوفية شمال مصر، بإنهاء حياتهما عبر تناول "حبة حفظ الغلال، أو ما تسمى "الحبة القاتلة".

بعدما تراكمت الديون عليهما، وعدم قدرتهما على السداد، قام زوجين مصريين، من محافظة المنوفية شمال مصر، بإنهاء حياتهما عبر تناول “حبة حفظ الغلال، أو ما تسمى “الحبة القاتلة”.

ووفقًا لوسائل الإعلام المصرية، فإن الزوجين يبلغان من العمر أكثر من 50 عاماً، ولديهما 6 من الأبناء في مراحل العمر المختلفة، قد أقدما على تناولا قرصين “حفظ الغلال” السام، للتخلص من حياتهما بعد تراكم ديونهما وسحب قروض من البنوك.

وبحسب التحريات الأولية، فإن الزوجين كانا بمفردهما في المنزل، وتناولا “الحبة القاتلة”، نتيجة عجزهما عن سداد ديونهما، وأقساط القروض.

وأشارت وسائل الإعلام إلى أن الزوجين قد خرجا الى الشارع بعدما تناولا الحبة القاتلة، حيث قام الأهالي بنقلهم إلى المستشفى، غير أنهما فارقا الحياة.

وتعرف “حبة الغلال السامة” بأنها أقراص تدخل مصر بشكل رسمي كـ (مبيد حشري مصرح به) من الحكومة، حيث يستخدمها الفلاحين في حفظ معظم أنواع الغلال المختلفة والحبوب من التسوس والحشرات والآفات الضارة أثناء عملية التخزين، بعد موسم الحصاد.

ارم نيوز

فريق التحرير
فريق التحرير
المقالات: 2340