اخبار الرياضة

برشلونة أمام غرناطة والمباراة للأشواط الإضافية.. مباراة جنونية

ملخص مباراة غرناطة وبرشلونة

برشلونة يتعادل في الوقت القاتل أمام غرناطة والمباراة للأشواط الإضافية..

كأس ملك إسبانيا 🇪🇸 : برشلونة يبلغ نصف النهائي بعد فوزه المثير على مصيفه غرناطة 5-3 في الوقت الإضافي، بعد انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل 2-2 ‎

جنون يحدث في مباراة غرناطة وبرشلونة في ربع نهائي كأس إسبانيا

Advertisement

اقتنص فريق برشلونة تعادلاً قاتلاً في الوقت الأصلي أمام مضيفه فريق غرناطة، ليتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما، في المباراة التي أقيمت على ملعب “نويفو لوس كارمينيس”، ضمن منافسات الدور ربع النهائي للموسم الحالي 2020-20214 من كأس ملك إسبانيا، وسيلجأ الفريقان للأشواط الإضافية لتحديد المتأهل للدور المقبل.

وسجل البرازيلي كينيدي هدف غرناطة الأول في الدقيقة 33، بعد أن استغل خطأ كبير من مدافعي برشلونة في تشتيت الكرة.

وتحصل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي على بطاقة صفراء في الدقيقة 25. وفي الشوط الثاني أحرز المميز روبرتو سولدادو هدف غرناطة الثاني في الدقيقة 47 من هجمة مرتدة.

Advertisement

وفشل لاعبو فريق برشلونة في تسجيل أى أهداف رغم الفرص العديدة التي لاحت للاعبين، وردت العارضة كرة للفرنسي عثمان ديمبيلي.


وفي الدقيقة 88 نجح اللاعب أنطوان جريزمان في تقليص الفارق للبارسا بتسجيله الهدف الأول، قبل أن يتمكن جوري ألبا من تسجيل هدف التعادل القاتل فى الوقت بدل الضائع.

وتأهل برشلونة إلى الدور ربع النهائي من كأس ملك إسبانيا بعد فوزه الشاق والصعب على مضيفه فريق رايو فاليكانو بهدفين مقابل هدف، فيما حجز غرناطة مقعده في هذا اللقاء بعد فوزه الكاسح على فريق نافالكارنيرو بستة أهداف دون مقابل، في دور الستة عشر.

Advertisement

غرناطة ضد برشلونة
حراسة المرمى: تير شتيجن.
خط الدفاع: سيرجي ربرتو – أراوخو – أومتيتي – ألبا.
خط الوسط: دي يونج – بوسكيتش – بيدري.
خط الهجوم: جريزمان – ميسي – ترينكاو.

Advertisement

‎‎‎

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول