اخبار العالم

على خطى محمد رمضان “‎باسم يوسف” في صورة مع يوتيوبر أسرائيلية

باسم يوسف يوضح قصة صورته مع يوتيوبرز اسرائيلية

على خطى محمد رمضان “‎باسم يوسف” في صورة مع يوتيوبر أسرائيلية

غزة الحدث الإخبارية
علق الاعلامي المصري باسم يوسف على صورته مع اسرائيلية التي اثارت الجدل وتوجيه الاتهامات اليه بانه يسعى للتطبيع مع اسرائيل.

باسم يوسف

ونشر توضيحا على حسابه الفيسبوك وقال انه ينفي اي اشاعات تدور حوله وانه مساند لاجندات خارجية ولمح عن الاحداث التي وقعت للممثل محمد رمضان وهو يعانق مطرب اسرائيلي

وقال باسم يوسف هذا التوضيح لابد منه وان الصورة التي تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي ليتيوبرر كانت متعاقدة مع شركة تصوير أجنبية تعمل معه.

واكد باسم يوسف انه لم يكن يعرف انها مزدوجة الجنسية الامريكية/الاسرائيلية

واكد باسم يوسف انه لا يعمل لاي اجندات داخلية او خارجية ولم يقبض شيئا من احد وقال “عشان الزيطة اللي هتحصل والصيد في المية العكرة انا بوضح موقفي”.

وقال الاعلامي باسم يوسف انه لديه انسباء من عائلة فلسطينية ويكون جد اولاده فلسطيني و اخواته مازالوا يعيشون في غزة .

توضيح من “باسم يوسف” حول صورته مع يوتيوبر اسرائيلية

—–

توضيح لابد منه : نشر البعض صور لي مع احد اليوتيوبرز و تداول كلام غير صحيح عن اني مساند لاجندات سياسية معينة و خصوصا بعد الاحداث اللي حصلت الاسبوع اللي فات مع احد الفنانين المصريين  . الكلام ده غير صحيح و قصة الصورة ان من سنة فريق تصوير امريكي جه  يصور معايا في لوس انجيليس و كان فيه يوتيوبر مشهور انه مزدوج الجنسية كان ساعتها متعاقد مع هذه القناة .   و اشتهر بعد كده  و ايضا  اتهاجم بسبب فيديوهاته اللي بتدعو للمحبة و السلام لكن مع تجاهل احوال اخواننا الفلسطينيين و ده شئ ما  اقبلوش. المهم من سنة الصور اتاخدت مع فريق العمل واحد واحد و منها الصور اللي انتشرت دي. اللي مع الفتاة الامريكية و اتفاجأت بعد اعادة نشر الصور انها مزدوجة الجنسية كمان . الحلقة موجودة من سنة على الانترنت و ليها علاقة بحياتي في لوس انجيليس و بس كده . فعشان بس الكلام اللي حينتشر عن اني قابض عشان انفذ اجندة سياسية معينة او اني جزء من تحرك ما و الكلام اللي  مالوش لازمة ده .  فعشان الزيطة اللي حتحصل  و الصيد في المية العكرة حيبتدي . فده توضيح للموقف و خلاص على كده و انا موقفي في الموضوع ده واضح و خاصة اني مناسب من عيلة فلسطينية يعني جد اولادي فلسطيني و اخواته مازالوا عايشين في غزة . فياريت مافيش داعي للمزايدة ..

توضيح اخير : فيه ٢ مليون عربي من سنة ٤٨  مزدوجي الجنسية . لا شئ يعيبهم . البوست ده توضيح للصورة و اعتراضي على بعض التوجهات ليس اكثر .

توضيح من باسم يوسف على صورته مع اسرائيلية

وقال الإعلامي “معتز مطر” عبر شاشة قناة الشرق متهما باسم يوسف انه لم يتعض مما حدث للمثل محمد رمضان واتهمه بالتطبيع مع اسرائيل ومحاولة تجميل صورته اسرائيل

واضاف معتز مطر ان باسم يوسف يعمل وفق اجندات اماراتية متهما اياه بتقاضي الاموال من الامارات بهدف التطبيع مع اسرائيل.

المصدر: الحساب الرسمي الإعلامي باسم يوسف

المصدر
تويتر- باسم يوسف
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول