اخبار الرياضة

انسحاب نادي إسطنبول باشاكشهير من مباراته ضد باريس سان جيرمان

وثقت الكاميرا بالصوت والصورة حادثة ‎عنصرية في ملاعب أوروبا…حكم رابع يصف مساعد مدرب فريق ‎باشاكشاهير التركي “بالأسود” ويتسبب بغضب اللاعبين وإيقاف مباراة الفريق التركي وباريس سان جيرمان الفرنسي في إطار ‎دوري ابطال اوروبا

جاء الاعلان عن إلغاء مباراة باريس سان جيرمان الفرنسي باشاكشهير التركي بعد أن قام الحكم الرابع بتوجيه كلمة عنصرية لمساعد مدرب باشاك شاهير. لاعبو النادي التركي غادروا الملعب بعدما اتهموا الحكم الرابع بالعنصرية.

‏توقف مباراة باريس سان جيرمان وباشاكشيهير واللاعبون يغادرون المباراة بسبب نعت الحكم الرابع للمباراة أحد موظفي الفريق التركي ب”الأسود” خلال المباراة

‏وكان لاعب تشلسي السابق ديمبا با الذي تعرض لإساءة عنصرية من الحكم المساعد قبل دقائق في مبارة إسطنبول باشاكشاهير ضد باريس سان جيرمان.


وتداولت بعض المصادر الاخبار عن إقالة الحكم الرابع لباريس سان جيرمان – باشاك شهير من الخدمة بسبب تصريحات عنصرية – رئيس باشاك شهير جوموسداغ.

وفي ذات السياق ادان الرئيس التركي أردوغان في تغريده له عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر التصريحات العنصرية ضد طاقم باشاك شهير ويبو ويعتقد أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم سيتخذ الخطوات اللازمة ضد الحادث.

المصدر: TRT

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول