صورة وخبر

الوليد مقداد يستعد لدخول القفص الذهبي بعد أقل من شهر


الوليد مقداد يستعد لدخول القفص الذهبي بعد أقل من شهر

غزة الحدث الإخبارية- يستعد نجم قناة طيور الجنة الوليد مقداد لدخول القفص الذهبي بعد أقل من شهر، بعد عودته إلى الأردن برفقة خطيبته نور من أجل إقامة حفل الزفاف.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا جديدة ل الوليد مقداد وخطيبته نور، وتفاعلوا معهما، معبرين عن دهشتهم للشبه الكبير بين الوليد مقداد وعروسه، فيما أشار البعض إن الشبه بينهما طبيعي كون هناك علاقة قرابة تجمعهما.

كما انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي أغنية للعروسين الوليد ونور مع تصميم خاص لهما احتفالًا بهذه المناسبة السعيدة، ونشر الوليد مقداد عبر حساب قناة “عصومي ووليد” عبر موقع يوتيوب فيديو يكشف فيه عن منزل الزوجية الذي سيسكن به بشكل مؤقت مع عروسه نور.

الوليد مقداد يستعرض منزله الجديد

وكشف مقداد من خلال الفيديو مع شقيقه المعتصم ووالده خالد مقداد ووالدته مروة حماد وخطيبته نور التي كانت خلف الكاميرا، أن المنزل مؤقت للسكن فيه بعد حفل الزفاف وقبل السفر، وهو هدية من عم العروس لهما، واستعرض خلال مقطع الفيديو فخامة المنزل.

وتلقى الوليد مقداد البالغ من العمر 21 عامًا العديد من التهاني والتبريكات من قبل جمهوره، فيما رأى عدد كبير منهم أن الوليد مقداد ما زال صغيرًا على خطوة الزواج وأنه كان من الأفضل لو انتظر حتى استكمال تعليمه.

الوليد مقداد وعروسه نور

وفي سياق آخر عاشت عائلة المقداد والتي اشتهرت بسبب قناة “طيور الجنة” الخاصة بالأطفال فترة عصيبة في شهر رمضان الماضي بعد دخول خالد مقداد للمستشفى إثر تعرضه لوعكة صحية وقضاء أغلب أيام الشهر الكريم داخل المستشفى.

وانتشرت حينها العديد من الاخبار عن إصابة خالد مقداد بفيروس كوفيد-١٩ المستجد لاسيما أن العديد من الأخبار انتشرت حول وفاة خالد مقداد متأثراً باصابته بفايروس كورونا.

واحتاج مؤسس قناة طيور الجنة خالد مقداد فترة طويلة بعد خروجه من المستشفى من أجل التعافي بشكل كامل، حيث ظهر في البداية وهو يمشي مستعينًا بجهاز خاص للمساعدة على المشي.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول