الهباش يفتي بحرمة التعامل مع شركة “zara ” زارا الإسبانية للألبسة ويدعو لمقاطعتها

دعا العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الجمعة، إلى مقاطعة شركة الأزياء "زارا" في إسرائيل، بعد أن علموا أن مدير المحلات التجارية لـ"زارا" zara في إسرائيل، جوي شويبيل، نظم اجتماعا سياسيا مع أعضاء ورئيس حزب"القوى اليهودية" إيتمار بن غفير في منزله في مدينة رعنانا، قبل انتخابات الكنيست الخامسة والعشرين.

22 أكتوبر 2022

دعا العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الجمعة، إلى مقاطعة شركة الأزياء “زارا” في إسرائيل، بعد أن علموا أن مدير المحلات التجارية لـ”زارا” zara في إسرائيل، جوي شويبيل، نظم اجتماعا سياسيا مع أعضاء ورئيس حزب”القوى اليهودية” إيتمار بن غفير في منزله في مدينة رعنانا، قبل انتخابات الكنيست الخامسة والعشرين.

من جهته دعا قاضي قضاة فلسطين، ومستشار الرئيس للشؤون الدينية والعلاقات الإسلامية محمود الهباش إلى مقاطعة منتجات شركة zara “زارا” الإسبانية للألبسة في أي مكان بالعالم، إلى أن تقوم الشركة بإلغاء تعاقدها مع وكيلها الإسرائيلي ردًا على دعمه للمتطرف مئير بن غفير في انتخابات “الكنيست” الإسرائيلية المقبلة.

وأصدر قاضي القضاة، وفق بيان صادر عن مكتبه، فتوى شرعية بحرمة التعامل مع الشركة من الآن فصاعدا، داعياً جميع المؤسسات وهيئات الإفتاء الإسلامية في كل العالم لأخذ نفس الموقف إلى أن تقوم الشركة بإلغاء تعاقدها مع وكيلها الاسرائيلي الداعم للإرهاب.

وكالات

فريق التحرير
فريق التحرير
المقالات: 2371