المكافحة في غزة تضبط كمية من الحشيش والحبوب المخدرة برفح

أعلنت إدارة مكافحة المخدرات بالشرطة، الأحد، تمكنها من تفكيك شبكة إتجار وترويج للمواد المخدرة، وذلك خلال مهمة نوعية بمحافظة رفح جنوبي قطاع غزة، ضبطت خلالها مواد مخدرة وأسلحة وذخائر.

وأفاد تقرير صادر عن إدارة المكافحة، وتابعته “غزة الحدث” أنه بناء على معلومات وردت إليها، وبجهود استمرت خلال 24 ساعة الماضية، تم ضبط كمية من المواد المخدرة خلال تفتيش أحد المنازل بمحافظة رفح جنوبي القطاع.

وأضاف تقرير الداخلية أن الكمية المضبوطة عبارة عن 70 فرش حشيش، و17 ألف حبة مخدرة من نوع “روتانا”، بالإضافة إلى مبالغ مالية بقيمة 70 ألف دولار.

المكافحة
شرطة المكافحة في غزة تضبط كمية كبيرة من الحبوب المخدرة والأموال

كما ضبط عناصر شرطة المكافحة، وفق التقرير، 4 قطع من الأسلحة النارية وهي قطعتين من نوع M16 وقطعة “عوزي”، ومسدس، إلى جانب كمية من المخازن والذخيرة والقنابل.

وأوضحت المكافحة أنه تم توقيف أحد تجار المخدرات وهو (ع، ش)، وباستكمال التحقيق تم ضبط اثنين آخرَين، والذين اعترفوا خلال التحقيق الأولي بقيامهم بالإتجار والترويج للمواد المخدرة في قطاع غزة.

وبيّن أنه تمت إحالة الموقوفين وملف القضية والمضبوطات جميعاً إلى النيابة العامة لاستكمال الإجراءات القانونية في القضية حسب الأصول.

وشدّدت المكافحة في تقريرها أنها ستواصل الضرب بيد من حديد لكل العابثين وتجار السموم والمواد المخدرة؛ من أجل حماية المجتمع الفلسطيني من أخطارها.

المصدر: وزارة الداخلية الفلسطينية في غزة

Comments are closed.