المقاومة ترفع درجة الاستنفار والاستعداد في صفوفها لهذا السبب

غزة الحدث الإخبارية
الاثنين/9/مايو/2022

رفعت المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة، مساء أمس الأحد، درجة الاستنفار والإستعداد في صفوفها تحسباً لأي هجـوم من الاحـتلال الاسـرائيلي.

وصرحت مصادر في المقاومة بغزة للميادين” تزامناً مع المناورة الأركانية التي يجريها العدو ، المقاومة في قطاع غزة ترفع درجة الاستـنفار والاستـعداد لإمكانية غدر الاحتلال.

وفي وقت سابق أعلن الجيش الإسرائيلي تنفيذه مناورة أركانية كبيرة، اليوم الاثنين،  كانت قد أجلت من العام الماضي بسبب معركة “سيف القدس” مع المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة.

وأفاد المراسل العسكري لموقع “واللا” العبري أمير بوخبوط أن “مناورة هيئة الأركان العامة الكبيرة التي تم تأجيلها العام الماضي بسبب “عملية حارس الأسـوار” ستبدأ الإثنين”.

وبين أمير بوخبوط أنه “في المرحلة الأولى ستبدأ كمناورة هيئة أركان، ووفقًا للواقع الأمني والتقييمات ستتطور وتمتد لتشمل جميع القيادات والأذرع والأقسام”.

يشار إلى أن الجيش الإسرائيلي سينظم هذه المناورة بالتزامن مع التصعيد الكبير في الأراضي الفلسطينية وتصاعد العمليات الفدائية.

كما تأتي المناورة في ذروة التهديدات الإسرائيلي باغتـيال قائد حـركة حمــاس في قطاع غزة يحيى السنوار وقادة في المقـاومة، ووعيد كتائب القــسام الجناح العسكري لحمــاس الاحتلال من مغبة الإقدام على هذه الخطوة.

المصدر: وكالات