صورة وخبر

المغرب.. حكم بإعدام قاتل الطفل عدنان 

المغرب.. حكم بإعدام قاتل الطفل عدنان

حكمت محكمة الاستئناف بمدينة طنجة المغربية في الساعات الأولى من صباح الأربعاء، بإعدام المتهم الرئيسي في مقتل الطفل عدنان بوشوف.

تم ادانة المتهم بجرائم “إغتصاب والقتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، وإخفاء جثة وتشويهها، والتغرير بفتى قاصر، وهتك عرضه بالعنف”.

الطفل المغربي عدنان

لذا قررت هيئة الحكم بالغرفة الجنائية الابتدائية بمحكمة الاستئناف في طنجة المغربية كذلك، إدانة 3 متهمين بأربعة أشهر حبسا نافذا، مع فرض غرامات مالية قدرها ألف درهم، وذلك بعدما إدانتهم بجنحة عدم التبليغ.
وشغلت (قضية الطفل عدنان) الرأي العام والشارع المغربي إلى أن تمكنت الشرطة المغربية من فك خيوط القضية في سبتمبر الماضي.

وفي حلول اليوم الخامس من البحث عن عدنان، أوقفت الشرطة المشتبه فيه الذي إعترف  لعناصر الأمن على مكان دفن جثة الطفل، بعد اعترافه بالاعتداء عليه جنسيا وقتله ثم دفنه في مكان قريب من منزله.

المغرب.. حكم بإعدام قاتل الطفل عدنان

وقد ولّد نبأ مقتل عدنان (11 عاما) بهذه الطريقة البشعة، حالة من الصدمة الممزوجة بالحزن والغضب لدى المواطنين المغاربة، و طالب المغاربة بإنزال عقوبات قاسية بحق “الوحش الآدمي”، وتعزيز قوانين حماية الطفولة.

وفي بيان للمديرية العامة للأمن الوطني، أن مصالح الأمن بمدينة طنجة، شمالي المغرب، أوقفت شخصا يبلغ من العمر 24 سنة، يعمل في المنطقة الصناعية بالمدينة، وذلك للاشتباه في تورطه بارتكاب “جناية القتل العمد المقرون بِإعتداء جنسي”.
وأوضحت المصادر أن المعطيات الأولية تشير إلى أن المشتبه فيه “أقدم على استدراج الضحية إلى شقة بنفس الحي السكني الذي يقطنه الطفل عدنان، وقام بتعريضه لاعتداء جنسي متبوع بجناية القتل العمد في نفس ساعة استدراجه، ثم قام المتهم مباشرة بدفن الجثة بمحيط سكنه بمنطقة مدارية”.

كما رصدت لقطات (كاميرات مراقبة)، الموجودة بالحي، الطفل عدنان يغادر برفقة شخص غريب، وعلى الفور تم تداول صورة هذا الشاب على نطاق واسع على شبكات التواصل الاجتماعي أملا في التعرف عليه.

المصدر: سكاي نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول