صورة وخبر

المثيرة للجدل رانيا يوسف: عن مؤخرتها “واما بنعمة ربك فحدث”

رانيا يوسف تتباهى بمؤخرتها وتستشهد بآيات من القرآن

المثيرة للجدل رانيا يوسف: عن مؤخرتها “واما بنعمة ربك فحدث”

عرضت قناة “الرشيد” لقاء تلفزيوني “مع نزار الفارس” الذي استضاف فيه الممثلة رانيا يوسف، وذلك في الجمعة الأول من يناير 2021.

وجاء أول سؤال في الحلقة هو السؤال الذي أثار الجدل مؤخرا “بروز مؤخرة رانيا يوسف” في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي 2020، وردت رانيا يوسف قائلة: “مؤخرات كل النجمات كانت بارزة، لست الوحيدة لكن مؤخرتي مميزة وحلوة”.

وتابعت حديثها: “لما يكون عندك حاجة حلوة بتخبيها ولا بتبينها؟ أنا ببينها، و(أما بنعمة ربك فحدث)“.

واستكملت رانيا يوسف: “واللي مش عاجبه ميتابعنيش وسقف الحرية عالي شوية ميتابعنيش، طول عمري أنا تربية مدارس راهبات، معنديش قيود في البيت أهلي مربونيش على القيود”.

وعن تعمدها إثارة الجدل لتلقيها عروضًا فنية: “أعمالي الفنية أكبر من أخباري الشخصية، الكلام ده يتقال لما يكون فنانة مش لاقية شغل، ولكن أنا مطلوبة وأجري كويس”.

وكان تقدم عدد من المحامين في وقت سابق ببلاغات للنائب العام ضد الفنانة رانيا يوسف، بسبب تصريحاتها المثيرة خلال البرومو الترويجي للحلقة الذي نشرته عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي تمهيدًا لعرضها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول