القسام تعيد ترميم مرصد حماة الثغور المقابل لمغتصبة نتيف هعتسراه شمال القطاع

‏ أفاد مراسل إذاعة الأقصى: أن كتائب القسام شمال غزة أعادت ترميم مرصد حماة الثغور المقابل لمغتصبة نتيف هعتسراه شمال بيت لاهيا، والذي استهدفته طائرات الإستطلاع صباح اليوم، حيث عاد المرصد للعمل بشكل طبيعي في تحدٍ واضح للاحتلال وقواته المنتشرة في محيط المغتصبة.

السبت/18/يونيو/2022

‏أفاد مراسل إذاعة الأقصى: أن كتائب القسام شمال غزة أعادت ترميم مرصد حماة الثغور المقابل لمغتصبة نتيف هعتسراه شمال بيت لاهيا، والذي استهدفته طائرات الإستطلاع صباح اليوم، حيث عاد المرصد للعمل بشكل طبيعي في تحدٍ واضح للاحتلال وقواته المنتشرة في محيط المغتصبة.

وعلق الاعلام العبري “‏متان تسوري-يديعوت:، “بعد ساعات من قصف الجيش لمرصد حماس أمام نتيف هعسراه (لكنه لم يدمر كاملا)، بدأت حماس في ترميمه وتم تعليق الأعلام مرة أخرى، تم التقاط الصور قبل بضع دقائق”.

وقال أمير بوخبوط: ، “بإمكان عناصر حماس ترميم برج المراقبة القريب من نتيف هعتسرا اليوم والذهاب لمحل مواد بناء لشراء بعض ألواح الزينغو بمئة شيكل على أبعد تقدير، وبهذه الطريقة يمس الجيش قوة ردعه، ويؤثر سلباً على الرسالة التي يحاول إيصالها لسكان مستوطنة نتيف هعتسرا، وبالرسالة التي يحاول إيصالها لحماس – قدرة حماس على ترميم برج المراقبة بسرعة تمس بقوة ردع الجيش الإقليمية، خصوصاً حينما نتحدث عن وعي ورأي إعلامي وصورة انتصار ، (ما قبل قصف الموقع وبعده).

يذكر أن طائرات حربية إسرائيلية قد أغارت على مرصد تابع المقاومة واستهدفته رداً على إطلاق قذيفة من القطاع صباح اليوم.

وكالات

فريق التحرير
فريق التحرير
المقالات: 2342