اخبار فلسطين

الفصائل الفلسطينية: المساس بعاصمتنا خط أحمر وسنظل حاضرين في قلب معركة القدس

قالت الغرفة المشتركة لـ “الفصائل الفلسطينية” إنها في حالة انعقاد دائم لمواكبة انتفاضة أبطال القدس في ظل ما يجري من عدوان وعربدة “صهيونية” في المسجد الأقصى المبارك وفي مدينة القدس المحتلة.

وأردفت الغرفة المشتركة: “إذ نبارك ونحيي هذه الانتفاضة المقدسية العظيمة التي تثبت عمق أصالة ونضال ومقاومة شعبنا في كل مكان.

وأكدت الغرفة المشتركة “أن المقاومة الفلسطينية في كل أماكن تواجدها ليست بمنأى عن هبة أهلنا في القدس، وستكون للمقاومة وللغرفة المشتركة الكلمة الفصل والموقف الحاسم لردع العدو وسحق كبريائه”.

وقالت: “إننا نحذر قادة الكيان من أن يخطئوا التقدير، وليعلموا بأن المساس بعاصمتنا وشعبنا ومقدساتنا هو خط أحمر، سيكون له تداعيات كبيرة، وسيدفع العدو ثمنه غالياً بإذن الله”.

وأبرقت قيادة الغرفة المشتركة في بيانها بالتحية العظيمة لجماهير شعبنا الأبي المنتفض في عاصمة فلسطين وأيقونة الصراع؛ مدينة القدس المحتلة، شادة على أيادي رجالها الميامين وحماتها المرابطين الصامدين.

وكالات

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول