قطاع غزة

العميد المبحوح: غرامات مالية بحق المركبات والمنشآت المخالفة بارتداء الكمامات

غزة.. العميد المبحوح .. فرض غرامات مالية للمخالفين لارتداء الكمامات (المركبات، والمنشآت)

أعلن العميد فايق المبحوح، رئيس خلية إدارة أزمة كورونا بوزارة الداخلية والأمن الوطني في قطاع غزة، مساء اليوم الأحد، أن الأجهزة الشرطية المختصة ستشرع بتشديد متابعة التزام المواطنين في المركبات بارتداء الكمامة، وفرض غرامات مالية على المركبات المخالفة.

وأوضح “المبحوح”، في تصريح لـ “موقع وزارة الداخلية”، أن هذه الإجراءات تأتي في إطار تشديد متابعة الالتزام بالإجراءات الوقائية من فيروس كورونا.

وأضاف العميد “المبحوح”، أن الشرطة ستواصل تشديد المتابعة على التزام المحال التجارية والمنشآت كافة بالإجراءات الوقائية، مؤكداً أنه سيتم إغلاق المنشآت المخالفة، وفرض غرامات مالية على أصحابها.

ولفت العميد “فايق المبحوح”، إلى أنه سيتم منع استقبال المواطنين المخالفين لإجراءات السلامة والوقاية داخل الوزارات والمؤسسات الحكومية، في إطار تشديد إجراءات السلامة والوقاية.

وقال رئيس خلية إدارة أزمة كورونا بوزارة الداخلية إن مباحث كورونا بالشرطة وسائر الأجهزة المختصة، ستقوم بمتابعة تنفيذ جميع الإجراءات اعتباراً من صباح غد الإثنين 10 مايو 2021.

وأهاب المبحوح، مدير عام العمليات المركزية بجميع المواطنين لرفع مستوى الالتزام بالإجراءات والتدابير الوقائية؛ حرصاً على السلامة العامة.

المصدر: وزارة الداخلية

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول