اخبار العالم

العاهل الأردني: شعرت ببعض الأعراض بعد تلقي اللقاح

تحدّث ملك الاردن عبدالله الثاني ابن الحسين، خلال مقابلة مع وكالة الأنباء الأردنية “بترا”، عن تجربته بتلقي اللقاح المضاد لفيروس كورونا المستجد.

وقال “تلقيت اللقاح، التزاما بالتعليمات والتوصيات الصحية لجميع المواطنين. وحرصت على تلقي اللقاح أمام عدسة الكاميرا، ليدرك الجميع أن العملية سهلة وآمنة”.

وأضاف “أحسست ببعض الأعراض الخفيفة، من تعب وصعوبة في النوم ليومين بعد تلقي اللقاح، ولكن الفائدة أعظم بكثير، خاصة مقارنة بخطر الإصابة، لا سمح الله”.

Advertisement

ملك الأردن يتلقى لقاح كورونا

وأكد ملك الأردن أنه وبتلقي المزيد من الأردنيين للقاح، سنتمكن، بعون الله، من البدء بالتعافي والعمل لتعود الحياة إلى طبيعتها.

وفي ذات السياق إنتقد عاهل الأردن الملك عبد الله الثاني، إسرائيل لعدم تقديمها لقاح كورونا للفلسطينيين، ودعى إلى التوزيع “الفاعل والعادل” للقاح المضاد لفيروس كورونا عبر العالم.

Advertisement

وجاء ذلك في كلمة له الاسبوع الماضي، خلال مشاركته باجتماع أجندة منتدى “دافوس”، الذي ينظمه المنتدى الاقتصادي العالمي، افتراضيا.

وفي رده على أحد الأسئلة، اعتبر الملك عبد الله أن “الإسرائيليين حققوا نجاحا لهم في لقاح كورونا، ولكن ليس بما يخص للفلسطينيين”.

وأكد أن إسرائيل “لن تكون بأمان من الفيروس دون توفير اللقاح للفلسطينيين”.
وفي كلمته أمام المنتدى، قال العاهل الأردني: “أؤمن أن هناك بصيص أمل ولقاحات جاهزة، ونحن إذ نبدأ رحلة التعافي’ الشاقة التي طال انتظارها من مصلحتنا جميعا أن نمضي بها معا”.

Advertisement

المصدر: الإعلام الاردني + وكالة الانباء (بترا)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
Privacy Policy