اخبار العالم

العالول : الاحتلال يتحايل علينا بانسحابه من بلدة بيتا جنوب نابلس

العالول : الاحتلال يتحايل علينا بانسحابه من بلدة بيتا جنوب نابلس

غزة الحدث الإخبارية
أكد نائب رئيس حركة فتح “محمود العالول”، على أن الاحتلال الإسرائيلي إدعى انسحابه من بلدة بيتا جنوب نابلس، في محاولة منه للتحايل على أهالي المنطقة، بهدف قياس المساحة في جبل صبيح، ورؤية الأراضي المقرر سلبها في الجبل، لإقامة مدرسة دينية إسرائيلية.

وقال العالول في حديث إذاعي صباح يوم السبت،: “نتابع تلك المخططات مع مجموعة من القانونيين والمختصين، لنحافظ على هذا النجاح الذي حققه أهالي بلدة بيتا”.

ووجه نائب رئيس حركة فتح التحية لأهالي بلدة بيتا على نجاحهم في إجبار المستوطنين على الانسحاب من أراضيهم، من خلال إصرارهم على التشبث والتمسك بحقهم فيها، واستخدامهم وسائل المقاومة الشعبة لطرد الاحتلال.

كما دعا العالول أهالي بلدة بيتا، إلى الاستمرار في مقاومتهم الشعبية، لعدم وضوح رؤية الاحتلال في هذه المنطقة، سعياً منه للالتفاف على صمود الأهالي، مشجعاً أهالي جبل صبيح و بلدة بيتا إلى المزيد من الصبر للمحافظة على الممتلكات الفلسطينية، ولطرد الاحتلال عن كامل أرضنا.

المصدر: رام الله الإخباري

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول