الصحة

الصحة الفلسطينية: اقبال كبير للتطعيم ضد فيروس كورونا في فلسطين

غزة الحدث الإخبارية (الاربعاء ٢٤- مارس)

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في رام الله اليوم الاربعاء، أن الوضع الوبائي دخل مرحلة حرجة حيث سجلت ارتفاع في عدد الحالات الخطيرة.

وقال المتحدث باسم وزارة الصحة الفلسطينية د. كمال الشخرة أن عدد الحالات الحرجة في أقسام العناية المكثفة قد بلغ 206 حالة.

الشخرة وفي حديث له مع إذاعة (صوت فلسطين) بين أن الوضع لا يزال خطيراً وان عدد الاصابات داخل اقسام العناية المكثفة سجل لأول مرة منذ تفشي وباء كورونا داخل الأراضي الفلسطينية، ووصلت الحالات الإيجابية المصابة بفيروس كوفيد-١٩ نسبة ما بين 16-22%.

وأشار المتحدث بإسم وزارة الصحة في رام الله أن فلسطين تشهد اقبال كبير لتلقي التطعيم ضد فيروس كوفيد-١٩، وطالب الجمهور الالتزام في التسجيل الالكتروني للحصول على التطعيم.

وأشار د. كمال الشخرة في حديثه مع “صوت فلسطين” إلى أن نسبة المرضى المصابين بفيروس كورونا في مستشفيات الضفة الغربية لا تزال مرتفعة، حيث تبلغ في بعض المستشفيات 100%.

من الجدير بالذكر أن فلسطين تسلمت اليومين الماضيين الشحنة الأولى من لقاحات كوفيد-19 والمكونة من 37.440 جرعة من شركة فايزر، و24.000 جرعة من شركة أسترازينيكا كجزء من الدفعة الاولى المخصصة لفلسطين.

التسجيل لتلقي لقاح كورونا في فلسطين

رابط التسجيل لتلقي لقاح كورونا

رابط التسجيل لتلقي لقاح كورونا عبر وزارة الصحة

المصدر: وزارة الصحة

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول