توقيف عدد من الأشخاص على خلفية جريمة قتل في بلدة عجة

اعلن المتحدث بإسم الشرطة الفلسطينية العقيد (لؤي ارزيقات)، صباح اليوم الأربعاء، عن توقيف عدد من الأشخاص في عجة قضاء جنين، على إثر خلافات عائلية.

اعلن المتحدث بإسم الشرطة الفلسطينية العقيد (لؤي ارزيقات)، صباح اليوم الأربعاء، عن توقيف عدد من الأشخاص على خلفية جر يمة قتـ ـل إبن لوالده في بلدة عجة قضاء جنين، على إثر خلافات عائلية.

وبحسب ما نقل تلفزيون “الفجر” خلال برنامج “طلة فجر” عن ارزيقات قوله: “تم توقيف ما بين 5 الى 8 أشخاص على خلفية هذه جر يمة عجة، والعدد ليس نهائيا وقد يتم الافراج عن بعضهم”.

وأوضح ارزيقات أن الجر يمة تمت باشتراك عدد من افراد الأسرة وهو ما لم يكن متوقعا.

وأعلنت الشرطة الفلسطينية مساء أمس، أنها قد اوقفت شخصًا من قرية أخرى في جنين بعد ان زود المشتبه بهم ببند قية لإستخدامها بجر يمة القـ ـتل في عجة. (بحسب تلفزيون الفجر)

وبحسب المتحدث بإسم الشرطة الفلسطينية ازريقات فان خلفية جر يمة القـ ـتل تعود الى خلافات اسرية، حيث تم اطلاق النار على القـ. ـتيل وهو نائم.

إقرأ أيضاً: عائلة عمرية تصدر بياناً توضيحاً حول جريمة مقتل ابنها بمدينة جنين

وبحسب موقع الترا فلسطين فان الخلافات نشبت عندما قرر الاب الزواج وبيع ممتلكات تخصه لانجاز ذلك، الامر الذي لاقى معارضة شديدة من الزوجة والابناء , وانتهى الامر بـ.ـقتل الاب ودفنه.

اما قناة العربية فذكرت في تقرير مرئي لها عن مصادر امنية، تأكيدها أن مشاكل عائلية كانت تدور على مدار سنوات، نتيجة اهمال من الاب لعائلته وخلافات مع الأم.

ووفقا لموقع “الترا فلسطين”، فإن الأب القتـ.ـيل عامر راضي راشد عمرية، ويعمل سائقًا على خط جنين/ نابلس، فيما ابنه المشتبه بتنفيذ القتل رضا

وكالات

فريق التحرير
فريق التحرير
المقالات: 2385